تحميل تطبيق Study Ambience: music & sounds

2.1.6

ادرس الموسيقى وأصوات الطبيعة للدراسة والتعلم والنوم ، لا حاجة للإنترنت.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Study Ambience: music & sounds الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Study Ambience: music & sounds – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 108,000
مطور
Klik Klak‏
تطوير
30‏/06‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.1.6
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Study Ambience: music & sounds

أين تريد الدراسة اليوم؟

الآن مع Study Ambience يمكنك الدراسة على قمة جبلية ، وقراءة كتابك بالقرب من بحيرة هادئة ، والتأمل بالقرب من شاطئ هادئ ، وتعلم اللغة الإنجليزية في الغابات المطيرة ، وكل ذلك دون مغادرة منزلك.

يتميز بوظائف متقدمة مثل إضافة موجات ألفا إلى الغلاف الجوي الخاص بك ، وإضافة الألحان المهدئة إلى الأجواء الخاصة بك ، وتحسين مساحة الدراسة ، ومساعدتك في التأمل وأكثر ، Study Ambience هو تطبيق التأمل الدراسي الذي كنت تحلم به حول. هذه الميزات ، جنبا إلى جنب مع واجهة مذهلة وتصميم جذاب ، تجعل Study Ambience أفضل طريقة للاسترخاء والتركيز والدراسة فقط. الواجبات المنزلية كبيرة ومساعد الامتحان للطلاب. يجب أن يكون التطبيق متاحًا للطلاب والمعلمين والمحاضرين.

مع واجهة بسيطة وتصميم gorgeus ستشعر وكأنك "هناك".

ميزات

• 💡 أجواء مختلفة لك للدراسة بها.
• can يمكن إضافة موجات ألفا وألحان تهدئة إلى الغلاف الجوي الخاص بك.
• 🎓 تشغيل الخلفية. يمكنك استخدام تطبيقات أخرى أو إيقاف تشغيل الشاشة أثناء الاستماع إلى التطبيق.
• 📖 خيار غير متصل يحفظ البيانات الخاصة بك في الوقت نفسه يتيح لك الخيار عبر الإنترنت أكثر تنوعاً من الغلاف الجوي.
• 🏆 واجهة بسيطة وتصميم رائع مع رسومات ملء الشاشة عالية الجودة.

الأسئلة الشائعة حول

ما هي هذه الجوائز؟

هناك 5 فئات و 25 جوًا يمكنك الاستماع إليها. هذه الفئات هي الغابات والماء والنار والمطر ومختلف. تحت كل فئة هناك المزيد من مجموعة متنوعة من الأصوات. سوف تساعدك هذه الأجواء على الابتعاد عن الانحرافات أثناء الدراسة. يمكنك استخدام التطبيق للنوم أفضل أيضا.

كيفية استخدامها؟

انه سهل. ما عليك سوى اختيار الأجواء لمهمتك وإضافة الأنغام الهادئة أو موجات ألفا إذا كنت تريد. على سبيل المثال ، إذا كنت لا تستطيع التركيز على عملك بشكل صحيح ، فيمكنك تحديد
جو الغابات في فصل الخريف تحت فئة الغابات وتهدئة عقلك بسهولة. إذا كنت لا تستطيع قراءة كتابك في مكان مزدحم ، فما عليك سوى اختيار Waterfall تحت فئة Water وعزل نفسك بسهولة.

هل أحتاج إلى اتصال بالإنترنت؟

لا ، يمكنك استخدام Study Ambience بدون اتصال بالإنترنت. لكن بعض الأغاني تحتاج إلى اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من الاستماع. توفر الفئة عبر الإنترنت أصواتًا أكثر تأملية ولكنك قد تستخدم بياناتك.

كيف يختلف جو الدراسة – جو ASMR باختلاف التطبيقات الأخرى للدراسة؟

Study Ambience هو أول تطبيق تأمل يركز على الدراسة. ونحن نقوم بتحديثه باستمرار مع اقتراحاتك للحصول على تجربة أفضل.

ما هي يدق بكلتا الأذنين؟ كيف يؤثر عليّ؟

يدق بكلتا الأذنين ، أو نغمات بكلتا الأذنين ، هي التحف المعالجة السمعية ، أو الأصوات الظاهرة ، الناجمة عن المحفزات المادية المحددة. تم اكتشاف هذا التأثير في عام 1839 من قبل Heinrich Wilhelm Dove وحظي بقدر أكبر من الوعي العام في أواخر القرن العشرين بناءً على ادعاءات قادمة من مجتمع الطب البديل بأن ضربات الأذنين يمكن أن تساعد على الاسترخاء ، والتأمل ، والإبداع ، والتركيز ، وغيرها من الحالات العقلية المرغوبة يعتمد التأثير على الموجات الدماغية على الفرق في ترددات كل نغمة.

📫يمكنك إرسال اقتراحاتك إلى [email protected] أو ببساطة ترك تعليق. نحن نقرأها جميعًا ، ولا تتردد في إخبارنا بأفكارك.

الجديد في هذا التحديث

Bug fixes.
Updates for newer api.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *