تحميل تطبيق Stocktwits – Stock Market Chat

14.24.0

الاستفادة من نبض الأسواق مع Stocktwits. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Stocktwits - Stock Market Chat الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Stocktwits – Stock Market Chat – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 2
مطور
StockTwits Inc‏
تطوير
08‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
14.24.0
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Stocktwits - Stock Market Chat

قم بتنزيل تطبيق Stocktwits واستفد من قلب الأسواق مع الملايين من المستثمرين والمتداولين الآخرين. احصل على وصول فوري إلى التحليل الاحترافي ، ومعنويات السوق ، والأسهم المتداولة ، وأفكار التداول ، واتجاهات السوق الجديدة والمزيد.

سمات:

اضغط على الصوت العالمي للتمويل والاستثمار

ناقش الأسواق في الوقت الفعلي مع الملايين من المتداولين والمستثمرين الآخرين. شارك التعليقات والأفكار باستخدام المخططات والصور وملفات GIF. شارك ، اعجب ، رد على المنشورات ، وتابع مستثمرين آخرين.

اتبع الأصول المفضلة لديك والمؤشرات الشائعة

أضف الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة و NFT والمزيد إلى قائمة مراقبتك. تعرف على أهم الرموز التي تتم مناقشتها كل يوم وابق على اطلاع.

معنويات السوق

تتبع المشاعر الصعودية والهبوطية في الوقت الفعلي لكل سهم أو تشفير أو NFT أو مؤشر أو عملة أو سلعة تقريبًا.

شاهد أموالك في مكان واحد

قم بتوصيل شركات السمسرة الخاصة بك بـ Stocktwits وتتبع استثماراتك كلها من مكان واحد.

وأكثر بكثير…

تقويم الأرباح: تعرف بالضبط عندما تقوم الشركات بالإبلاغ عن أرباحها.

الأخبار: أخبار مميزة وشائعة من أهم المصادر.

الغرف: قم بإنشاء وإدارة غرفة الدردشة الخاصة بك والانضمام إلى غرف أخرى. البحث عن غرف بريميوم والانضمام إليها ؛ الذي يمنحك وصولاً غير مسبوق إلى المحتوى الحصري والمفاهيم والتحليلات من العقول الرائدة في مجال الأعمال والتمويل.

الاشتراكات والمنتجات:
Stocktwits هو تطبيق مجاني يوفر عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق. يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إلغاؤها قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيرى العملاء خارج الولايات المتحدة الأسعار المحلية. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية والبنود والشروط الخاصة بنا.

إفصاحات:
لا يُعتبر أي محتوى في التطبيق توصية أو طلبًا لشراء أو بيع الأوراق المالية أو غيرها من المنتجات الاستثمارية. جميع المعلومات والبيانات الموجودة في التطبيق هي للإشارة فقط ولن يتم اعتبار أي بيانات تاريخية كأساس للحكم على الاتجاهات المستقبلية.

جميع المعلومات والبيانات الواردة من التطبيق ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، معلومات الطرف الثالث والمحتوى والاتصالات التي يقودها مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي ، هي لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية أو التماسًا لشراء أو بيع الأوراق المالية أو منتجات استثمارية أخرى. المعلومات المقدمة غير مضمونة لاكتمالها أو دقتها وهي عرضة للتغيير دون إشعار.

للحصول على معلومات إضافية حول الإفصاحات وإرشادات المجتمع ، قم بزيارة www.stocktwits.com

الجديد في هذا التحديث

General improvements and bug fixes.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *