تحميل تطبيق Music Player – MP3 Player App‏ مهكره

1.3

مشغل موسيقى بسيط يقوم بتشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال باستخدام مشغل mp3. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Music Player - MP3 Player App‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Music Player – MP3 Player App‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Tools & Utilities Apps‏
تطوير
20‏/06‏/2023
بحجم
٧٨M
الإصدار
1.3
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Music Player - MP3 Player App‏

مشغل الموسيقى ومشغل MP3 لتشغيل الموسيقى والصوت في وضع عدم الاتصال بجودة صوت عالية الدقة. يدعم مشغل الصوت جميع تنسيقات الموسيقى مثل MP3 و MIDI و WAV و FLAC والمزيد. هل تبحث عن مشغل أغاني استثنائي ينتقل بتجربة الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ ثم حان الوقت لتنزيل مشغل الموسيقى في وضع عدم الاتصال لنظام Android. باستخدام واجهة سهلة الاستخدام ، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى في وضع عدم الاتصال وإنشاء قوائم التشغيل وتنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بك. تقدم تطبيقات الموسيقى البسيطة أيضًا ميزات متقدمة مثل المعادلات ، ومعززات الجهير ، والتداخل المتداخل ، والتشغيل بلا فجوات.

يمكنك استخدام مشغل mp3 دون اتصال بالإنترنت أثناء التمرين أو التنقل أو الاسترخاء في المنزل. يقوم تطبيق الموسيقى تلقائيًا بمسح وتحديد موقع جميع الملفات الصوتية في ذاكرة هاتفك وبطاقة SD. يعرض مضخم الموسيقى جميع الأغاني والفنانين والألبومات والمجلدات والأنواع وقوائم التشغيل بترتيب عشوائي أو ترتيب متكرر. بشكل عام ، تعد مشغلات الصوت أدوات أساسية لعشاق الموسيقى ، مما يسمح لهم بالاستمتاع بإيقاعاتهم المفضلة متى وأينما يريدون.

ميزات مذهلة

مشغل موسيقى بلا اتصال لنظام Android
تطبيق مشغل MP3 هو مشغل صوت ذكي لتشغيل الموسيقى. قم بتشغيل الأغاني التي تم تنزيلها في مكتبة الموسيقى الخاصة بك في وضع عدم الاتصال. استمتع بصندوق الصوت الموسيقي بدون واي فاي. قم بتشغيل الموسيقى باستخدام معزز الصوت. أنشئ قائمة تشغيل الموسيقى الخاصة بك بأحدث الأغاني التي تناسب حالتك المزاجية.

معادل الموسيقى
إضفاء الطابع الشخصي على تجربة الموسيقى الخاصة بك مع متخيل الصوت. يعمل مدير الموسيقى على تحسين موسيقاك وتأثيراتها الصوتية ثلاثية الأبعاد. تتضمن أوضاع الضبط المسبق عادي ، وكلاسيكي ، ورقص ، وما إلى ذلك ، مع تقوية الجهير وموازن الصوت. قم بتشغيل مشغل موسيقى MP3 ومعادل الموسيقى للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال.

تنظيم مكتبة الموسيقى
تطبيقات الموسيقى دون اتصال بالإنترنت بدون wifi ومشغلات الوسائط بجميع التنسيقات. مسح جميع أغاني الموسيقى تلقائيًا من مجلدات الموسيقى الخاصة بك. يسمح لك معزز الصوت ومشغل mp3 غير المتصل أيضًا بتنظيم قوائم تشغيل الموسيقى الخاصة بك.

مشغل صوت MP3
تتوقف مشغلات الصوت غير المتصلة تلقائيًا عن تشغيل الموسيقى بعد وقت محدد. يساعدك مشغل MP3 لنظام Android على الاستماع إلى الموسيقى التصويرية أثناء النوم. تتمثل الوظيفة الأساسية لمشغل الموسيقى الخلفية في وضع عدم الاتصال في تشغيل الملفات الصوتية ، مثل MP3 و AAC و FLAC و WAV وما إلى ذلك.

الميزات الاجتماعية
يتيح مشغل الموسيقى غير المتصل للمستخدمين مشاركة قوائم التشغيل والأغاني المفضلة واكتشافات الموسيقى مع الأصدقاء أو المجتمع الأوسع.

يبرز مشغل موسيقى MP3 بسيط في وضع عدم الاتصال

• يدعم مشغل الأغاني جميع تنسيقات الموسيقى والصوت.
• تشغيل الموسيقى في الخلفية بإشعار سريع.
• الموسيقى في وضع عدم الاتصال لها تأثيرات صوتية عالية الجودة.
• A bass booster بجودة عالية.
• مشغل موسيقى MP3 المعادل.
• استمع إلى الموسيقى باستخدام وضع القيادة.
• يقوم لاعبو Audiophile بتشغيل تطبيق الأغاني بالترتيب العشوائي أو الترتيب أو التكرار.
• يعرض مضخم الموسيقى جميع الأغاني والفنانين والألبومات وما إلى ذلك.
• تخصيص قائمة التشغيل لأغانيك المفضلة.
• مؤقت النوم في موازن الصوت.
• استمتع بمعادلات صوت غير محدودة.
• تقوية الموسيقى تشارك الموسيقى بسهولة.
• يدعم تطبيق الأغاني اللغة.
• مشغلات الموسيقى والصوت للأندرويد.

أي أفكار أو اقتراحات حول Offline Music Player MP3 Player ، يرجى الاتصال بنا على [email protected]. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Offline MP3 Player تطبيق مشغل موسيقى وليس أداة تنزيل موسيقى. آمل أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بمشغل الموسيقى الفائق بدون WIFI المقترح لك.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول الميزات والوظائف الأخرى لتطبيق مشغل الصوت لدينا.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *