تحميل تطبيق Magic Cross Stitch-للعبه رسم‏ مهكره

2.26.6

ألعاب تلوين للكبار، فقط لوِّن حسب الرقم واسترخِ! ابدأ الرسم والتلوين الآن!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Magic Cross Stitch-للعبه رسم‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Magic Cross Stitch-للعبه رسم‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 386,000
مطور
ZiMAD‏
تطوير
16‏/06‏/2023
بحجم
٨٢٢M
الإصدار
2.26.6
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Magic Cross Stitch-للعبه رسم‏

إن 🎨 Coloring by number & Pixel Art game 🎨 عبارة عن لعبة مجانية تقوم فكرتها على كتب الرسم والتلوين للكبار. إنه تطبيق ممتع ومريح. ابدأ الرسم والتلوين الآن! ابدأ التلوين بطريقة الغرزات المتقاطعة على هاتفك في أي وقت وفي أي مكان!
مرحبًا بك في لعبة التلوين حسب الرقم بطريقة الغرزات المتقاطعة! لوِّن صورًا مرسومة بطريقة مربعات البكسل من خلال مطابقة الأرقام بكسل تلو الآخر للتخلص من الإجهاد اليومي! اللعبة سهلة حقًا، اختَر لونًا مناسبًا واضغط على اللون في المكان المناسب. إن ألعاب رسوم البكسل أكثر من مجرد كتب تلوين للكبار، ولكنها لعبة حياكة، أو بالأحرى أفضل علاج بالتلوين للجميع!

★🏆★في لعبة Magic Cross Stitch، يمكنك القيام بما يلي:★🏆★
🎨 الاختيار من بين مجموعة متنوعة من صور التلوين للكبار والأطفال على حد سواء! إنها لعبة خياطة. قم بالحياكة والتلوين حسب الرقم بدءًا من صور المندالا والحيوانات وحتى أحصنة وحيد القرن والحلويات وغيرها من صفحات التلوين المجانية.

🎨 الاستمتاع بطريقة لعب سهلة.
🎨 تجربة الألوان المختلفة.
🎨 تحسين مهاراتك في التلوين والحياكة!
🎨 التزيين بالملصقات والصور.
🎨 موسيقى وأصوات في الخلفية تساعد على الهدوء والاسترخاء.
🎨 مشاركة لوحاتك المطرّزة مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ بها على هاتفك!
🎨 الاسترخاء والتلوين والحصول على مكافآت وهدايا يومية!

إن Magic Cross Stitch هو كتاب تلوين رائع للكبار للاسترخاء والتخلص من الإجهاد اليومي! إنه علاج فني بالألوان للتخفيف من الإجهاد في متناول يدك. استمتع بلعبة التلوين التي لن تتركها أبدًا. ارسم وأعِد تلوين صفحات التلوين الفارغة في وضعَي الاتصال بالإنترنت وعدم الاتصال بالإنترنت. لا تحتاج إلى اتصال بشبكة واي فاي للبدء، حيث يتم تحديث تطبيق التلوين الخاص بنا من وقت لآخر، بتصميمات بسيطة ومعقدة للأشخاص من جميع الأعمار.

تواصَل معنا على [email protected] بخصوص أي مشكلات أو أسئلة أو تعليقات. نود أن نسمع رأيك! 💝

★🏆★ الاشتراك ★🏆★
عند الاشتراك، ستحصل على الفور على دخول مجاني للعبة. مجموعة كاملة من كتب التلوين وصفحات رسوم البكسل! يتيح لك الاشتراك في لعبة التلوين حسب الرقم أيضًا إنشاء عدد غير محدود من صور البكسل التي أنشأها المستخدم وإيقاف عرض الإعلانات في اللعبة.
⭐ شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية: https://zimad.com/policy

الجديد في هذا التحديث

We are thrilled to announce our latest update featuring two new stories to color: “Undersea World” and “While nobody’s home.” Immerse yourself in the vibrant colors of the ocean depths, or get a glimpse of what your pets do when you’re away.
We have also made some minor bug fixes and improvements to the game. Our team has been hard at work to ensure a smoother and more enjoyable coloring experience. Update now and dive into the world of colors!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *