تحميل تطبيق Lovely العثور على الحب

202401.1.3

تطبيق المواعدة لأشخاص رائعين يبحثون عن عزاب. الدردشة ، اللعوب والعثور على الحب!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Lovely العثور على الحب الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Lovely العثور على الحب – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.6/5 الأصوات: 472,000
مطور
Joyride GmbH‏
تطوير
10‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
202401.1.3
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Lovely العثور على الحب

مرحبا بك! سعداء بتواجدك معنا! هل تريدين التعرف على أشخاص جدد؟ إن الأمر بسيط للغاية مع تطبيق Lovely ـ تطبيق الدردشة والمواعدة الجديد. تعرفي على أي شخص تريدين التعرف عليه وحددي طبيعة العلاقة التي تريدينها. لدينا أكثر من 10 ملايين عضو وأكثر من ثلاثون ألف عضو ينضموا الينا كل يوم. مع تطبيق Lovely، يكون من السهل العثور على رجل جذاب!

✔ أنتي سيدة قرارك
نقدم لك أفضل الأشخاص المتواجدين من حولك. اختاري في لعبة المطابقة الشخص الذي يعجبك والذي لا يعجبك. لن تتلقي الرسائل إلا من الأشخاص الذين يعجبونك وأنت تقرري من يمكنه بدء المحادثة معك. تطبيق Lovely سيمنحك قدرة كاملة على التحكم ولن يتم إزعاجك من الزوار الغير مرغوب فيهم.

✔ لديك قدرة كاملة على التحكم دائماً
يدير تطبيق Lovely فريق صغير له مهام كبيرة: نريد جعل التواصل أكثر متعة وأماناً وروعةً للنساء. كلا الرجال والنساء يمكنهم اتخاذ خطوتهم الأولى في التعرف، لكنكي تقرري من الشخص الذي يمكنه اجراء محادثة معك. مكانك الدقيق وبياناتك الشخصية ستبقى سرية. في تطبيق Lovely، سيكون الجميع آمن ومجهول الهوية.

✔ مجاني بالكامل
تم إنشاء Lovely لنا نحن النساء للعثور على الرجل المناسب. إنه تطبيق مجاني تماماً وخالٍ من الاعلانات. انسي خدمات المواعدة التقليدية وتطبيقات المواعدة القائمة على الرسوم أو دردشات المغازلة المعقدة. تطبيق Lovely هو تطبيق جديد ومميز.

يرجى إرسال التعليقات إلى:
[email protected]

نتمنى لك قضاء أجمل الأوقات ونشكرك على تعليقك 🙂

أطيب التحيات،
فتيات تطبيق Lovely

الجديد في هذا التحديث

هل تبحث عن التطبيق المثالي للقاء أصدقاء جدد أو مواعدة جديدة الآن؟ لك ذالك!
نحن نعمل كل يوم لنقدم لك أفضل تجربة اجتماعية ومواعدة على الإطلاق وتحديث تطبيقنا بتحسينات جديدة بشكل متكرر. للتأكد من عدم تفويت أي شيء ، فقط استمر في تشغيل تحديثاتك.

جديد:
إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.

ملاحظاتك مهمة جدًا بالنسبة لنا ، لذا يرجى إخبارنا برأيك!
استمتع!
فريق Lovely

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *