تحميل تطبيق Lolita Avatar: Anime Avatar Ma

2.1.0

إنشاء لوليتا الافتراضية الخاصة بك وتعطي لنفسك نظرة لديك دائما تريد. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Lolita Avatar: Anime Avatar Ma الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Lolita Avatar: Anime Avatar Ma – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 138,000
مطور
Qingzhou Co. Ltd‏
تطوير
02‏/12‏/2020
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.1.0
المتطلبات
4.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Lolita Avatar: Anime Avatar Ma

تريد إنشاء شخصية لوليتا جميلة جديدة خاصة بك ، لديك الخيار الصحيح. مع هذا التطبيق ، يمكنك تصميم كارتون جميل وأفتار أنيمي في رغبتك. هناك مجموعات غنية من العيون وحلاقة الشعر من اللون الذي تريده والحواجب والفم والملابس الجميلة والخلفية. فقط تحت متناول يدك ، يمكنك إنشاء لوليتا المفضلة لديك بحرية. علاوة على ذلك ، يمكنك جعل هذه الأرقام كخلفية أو مشاركتها مع أصدقائك.
بالتأكيد ، يمكنك جعل عملك الفني الجميل كصورة ملفك الشخصي أو ملصقك وتحميله على مدونتك الخاصة أو مشاركته على Facebook و Twitter و Wechat و QQ و Line مع أصدقائك.

ملاحظات : جميع البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة هذا التطبيق موجودة فقط محليا ، بما في ذلك العملات الذهبية والصور. إذا قمت بحذف التطبيق أو بيانات التطبيق ، فسيؤدي ذلك إلى محو بياناتك إلى الصفر ، بغض النظر عن العملات الذهبية التي اشتريتها أو حصلت عليها تلقائيًا.

الجديد في هذا التحديث

- Minor bugs fixed

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *