تحميل تطبيق Learn Candlestick Patterns

1.73.2

Learn Candlestick Patterns ، تدرب مهاراتك مع محاكاة أنماط الرسم البياني للأسهم. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Learn Candlestick Patterns الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Learn Candlestick Patterns – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 208,000
مطور
Kovets‏
تطوير
13‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.73.2
المتطلبات
9
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Learn Candlestick Patterns

تعد أنماط الشموع أداة قوية يستخدمها متداولو الأسهم والعملات المشفرة للتنبؤ باتجاه سوق الأسهم ، ويمكن أن تُظهر أنماط الشموع نفسية المتداول ويمكن أن تستند القرارات إلى هؤلاء.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تعلم أنماط الشموع بسهولة والتي يمكنك استخدامها لصالحك أثناء تداول الأسهم/العملات المشفرة. تم تصميم تطبيق "Learn Candlestick Patterns" للمبتدئين تمامًا في أنماط الشموع لمساعدة الأشخاص على تعلم كيفية جني الأموال.

يقدم "Learn Candlestick Patterns" 5 أدوات فعالة لمساعدتك على تعلم أنماط الشموع بسهولة.

★ دروس مكتوبة بخبرة ، لمساعدتك على التعلم بسهولة ★ محاكي أسعار الأسهم/التشفير مع أنماط الشمعدان لمساعدتك على التدرب ★ صفحة الملف الشخصي لتسهيل تتبع تقدمك في التحليل الفني ★ اختبار أنماط الشمعدان لمساعدتك على اختبار معرفتك ★ صفحة إعدادات لمساعدتك على تخصيص تجربة التطبيق الكاملة

باستخدام هذه الأدوات الثلاثة القوية ، يجب أن تكون قادرًا على تعلم مهاراتك وممارستها واختبارها دون إنفاق أي أموال في سوق الأسهم/العملات الرقمية الحقيقية!

يستخدم المحترفون أنماط الشموع طوال الوقت لمساعدتهم على التنبؤ بالأسواق ومساعدتهم على جني الأموال ، فلماذا لا تستخدم هذه الأدوات أيضًا؟

قم بتنزيل "Learn Candlestick Patterns" لبدء التعلم الآن!

الجديد في هذا التحديث

We're tirelessly tinkering away to refine and enhance Learn Candlestick Patterns to better serve your learning journey. To ensure you stay updated with the latest features and improvements, simply keep your updates turned on.
Your pathway to mastering candlestick patterns just got smoother!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *