تحميل تطبيق KoboCollect

v2023.2.4

KoboToolbox: جمع البيانات للإعدادات الإنسانية والإنمائية والبحثية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق KoboCollect الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق KoboCollect – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 715,000
مطور
KoboToolBox‏
تطوير
24‏/10‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
v2023.2.4
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ KoboCollect

يعتمد KoboCollect على تطبيق ODK Collect مفتوح المصدر ويستخدم لجمع البيانات الأولية في حالات الطوارئ الإنسانية والبيئات الميدانية الصعبة الأخرى. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إدخال البيانات من المقابلات أو البيانات الأساسية الأخرى – عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. لا توجد قيود على عدد النماذج أو الأسئلة أو عمليات الإرسال (بما في ذلك الصور والوسائط الأخرى) التي يمكن حفظها على جهازك.

يتطلب هذا التطبيق حسابًا مجانيًا على KoboToolbox: قبل أن تتمكن من جمع البيانات ، قم بإنشاء حساب مجاني مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك على www.kobotoolbox.org وإنشاء نموذج فارغ لإدخال البيانات. بمجرد إنشاء النموذج وتنشيطه ، قم بتهيئة هذا التطبيق للإشارة إلى حسابك ، باتباع الإرشادات الموجودة في أداتنا.

لتصور بياناتك المجمعة وتحليلها ومشاركتها وتنزيلها ، ما عليك سوى الرجوع إلى حسابك على KoboToolbox عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين المتقدمين أيضًا تثبيت مثيل KoboToolbox الخاص بهم على كمبيوتر أو خادم محلي.

يتكون KoboToolbox من عدة أدوات برمجية لمساعدتك في جمع البيانات الرقمية الخاصة بك. يتم استخدام هذه الأدوات معًا من قبل الآلاف من العاملين في المجال الإنساني والمتخصصين في مجال التنمية والباحثين والشركات الخاصة لتصميم وتنفيذ مشاريع جمع البيانات الأولية في جميع أنحاء العالم. يعتمد KoboCollect على ODK Collect ، ويستخدمه المحترفون حيثما كانت هناك حاجة إلى جمع بيانات ميدانية موثوقة واحترافية.

قم بزيارة www.kobotoolbox.org للحصول على مزيد من المعلومات وإنشاء حسابك المجاني اليوم. للحصول على دعم مجاني للمستخدم ، قم بزيارة http://support.kobotoolbox.org.

الجديد في هذا التحديث

- New landing screen icons and text to help with navigation
- Improvements to RTL language support
- Forms can now be checked for errors during a form filling session (⋮ > Check for errors)

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *