تحميل تطبيق G2A

4.0.28

مع تطبيق G2A.COM ، لن تضطر إلى العودة إلى المنزل للوصول إلى صفقات مذهلة!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق G2A الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق G2A – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 502,000
مطور
G2A.COM‏
تطوير
04‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
4.0.28
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ G2A

عروض مذهلة وكتالوجات واسعة من العروض الرقمية المتاحة أينما كنت؟ هذا ممكن بفضل تطبيق G2A! 😊

لقد أوصى لك أحد الأصدقاء بلعبة وأنت تعلم أنك تريدها، ولكنك بعيد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل سمعت عن خصم كبير على هذا البرنامج الذي كنت تبحث عنه، ولكن قد ينتهي قبل عودتك إلى المنزل من الرحلة؟ لقد نفدت خدمة Spotify أو Netflix الفرعية الخاصة بك في أسوأ وقت ممكن، وتحتاج إلى تجديد سريع؟
مع تطبيق الهاتف المحمول G2A.COM، لا داعي للقلق بشأن أي من ذلك! يمكنك الوصول إلى كتالوجاتنا الواسعة وأفضل العروض أينما يمكنك الاتصال بالإنترنت!

ما هو G2A.COM؟
G2A.COM هو أكبر سوق في العالم يضم أكثر من 75.000 عرض رقمي يقدمها مئات الآلاف من البائعين لملايين العملاء، وكلها بأسعار مغرية. مع وجود العديد من العناصر في الكتالوج، فمن المؤكد أنك ستجد ما يثير اهتمامك وستحصل عليه دون دفع مبالغ زائدة!

العب أكثر وادفع أقل
إن مواكبة أحدث إصدارات الألعاب ليست رخيصة، وتصبح أكثر تكلفة بشكل تدريجي.
إلا إذا قمت بالشراء من G2A.COM! لدينا الآلاف من الألعاب المذهلة، سواء الإصدارات الساخنة أو الألعاب الكلاسيكية دائمة الخضرة، وبعضها ربما لم تسمع عنها من قبل، وتأتي بأسعار جيدة جدًا بحيث لا يمكن تجاهلها. الصفقات السريعة والمبيعات المنتظمة والخصومات الجذابة باستمرار – هذا التطبيق هو بوابتك إلى مغامرات الألعاب بأسعار معقولة.

أكثر من الألعاب
إذا لم تكن بحاجة إلى المزيد من الألعاب في الوقت الحالي، فلدينا المزيد من الألعاب المعروضة!
ستجد مجموعة كبيرة من القسائم والاشتراكات لخدمات البث الأكثر شعبية، إلى جانب بطاقات الهدايا والمدفوعات المسبقة للعديد من وجهات التسوق عبر الإنترنت. يمكنك تعبئة رصيد Amazon الخاص بك والحصول على شهر إضافي من Spotify أو Netflix، كل ذلك في مكان واحد، دون مشاكل!
يمكنك أيضًا العثور على برامج يمكنها مساعدتك في عملك وهواياتك من خلال مجموعات إبداعية وبرامج تشخيصية، أو حمايتك باستخدام برامج مكافحة الفيروسات والشبكات الافتراضية الخاصة (VPN)، مع العديد من الخيارات للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا العثور على دورات عبر الإنترنت، إذا كنت تأمل في تعلم مهارة جديدة أو توسيع آفاقك!

ميزات التطبيق:
• سهولة الوصول إلى آلاف العروض – أينما كنت، أينما ذهبت، باستخدام تطبيق G2A.COM، يمكنك الوصول إلى السوق بالكامل على الفور، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لا داعي للعودة إلى المنزل لشراء تلك اللعبة التي أخبرك عنها صديقك للتو، أو للحصول على برنامج مكافحة الفيروسات الذي كنت تتطلع إليه منذ أسابيع بمجرد طرحه للبيع.
• صفقات ممتازة – كل صفقة على G2A.COM في متناول يدك، حرفيًا.
• أمان من الدرجة الأولى – تتم مراقبة وحماية معاملاتك وبياناتك باستمرار.
• العديد من طرق الدفع للاختيار من بينها – نحن نقدم مجموعة متنوعة من الطرق الدولية والإقليمية لجعل عملية الدفع مناسبة لك.
• واجهة بديهية – قد ترغب في مواجهة الصعوبات في الألعاب، ولكن لا داعي للقلق بشأن واجهتنا: فهي نظيفة وسهلة الاستخدام وممتعة للعين.
• إشعارات الدفع المفيدة – لا تقلق بشأن النوم أثناء عملية البيع، فإشعارات الدفع ستضمن أنك تعرف متى يتم نشر صفقة رائعة.
• بحث ومرشحات رائعة – استخدم محرك البحث القوي والمرشحات الدقيقة للعثور على ما تريده بالضبط، للمنصة أو المنطقة المناسبة.
• خيارات تسجيل الدخول المتعددة – لست مقيدًا بطريقة تسجيل دخول واحدة، يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك أكثر.

احصل على التطبيق ولا تفوت أي صفقة أبدًا، أينما ذهبت! 💚

الجديد في هذا التحديث

What’s new in this release?😊
- Google Pay as a native payment method;
- Improvements and bug fixes.
Download or update your app to have the latest version 💚

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *