تحميل تطبيق DJ Music Mixer – Equalizer

7.0

يقوم ريمكس الأغاني وصانع موسيقى DJ أيضًا بتشغيل البيانو والطبول. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق DJ Music Mixer - Equalizer الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق DJ Music Mixer – Equalizer – أبك اوبس APKOPS

مطور
Infa Lab‏
تطوير
25‏/11‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
7.0
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ DJ Music Mixer - Equalizer

خلاط موسيقى دي جي – المعادل

هل تبحث عن تطبيق DJ Music Mixer الظاهري المذهل – Equalizer؟ هل تريد إنشاء موسيقاك للحفلة؟ DJ Music Mixer – Equalizer يساعدك على خدش ومزج أغنية DJ مثل أكبر صانعي موسيقى DJ! متقاطع حقيقي ومحرر على جهازك! 🎧🎶💿

تقديم DJ Music Mixer – Equalizer ، الإصدار الجديد تمامًا من تطبيق DJ الشهير – تمت إعادة صياغته لضمان مستوى أداء أعلى. قم بالوصول إلى ملايين المسارات القادمة من TIDAL و SoundCloud وجميع المجلدات المحلية وريمكس في لحظة مع أكثر من 20 إصلاحات وميزات DJ. ناهيك عن جهاز أخذ العينات وتكامل الأجهزة لدفع حدود djing المحمول إلى أبعد من ذلك.

جرب مشغل موسيقى على شكل تطبيق DJ Music Mixer – Equalizer الافتراضي الذي يمكنك استخدامه لأداء عمل DJ في إحدى الحفلات. عادةً ما يتم تشغيل الموسيقى المستمرة حيث يقوم DJ بنقل الأغاني من قرص دوار / سطح إلى آخر دون أي فواصل. يمكنك استخدام أي من القرصين / الطوابق كمشغل موسيقى عادي.

=> ميزات DJ Music Mixer – Equalizer:

* سجل – سجل أداءك / يمزج / يعيد مزج / موسيقى مع ميزة التسجيل في الجزء العلوي الأوسط من تطبيق DJ هذا
* تصميم جذاب للمستخدم
* من السهل العزف على البيانو والطبول
* احفظ موسيقى البيانو والطبول المفضلة لديك
* تشغيل / إيقاف مؤقت التالي / السابق لكل قرص دوار / سطح السفينة
* سرعة فائقة في المعالجة والتقديم!
* واجهة مستخدم بديهية وحديثة
* تسجيل مباشر لمزجك مع المسجل المدمج
* الوصول إلى مكتبة الموسيقى mp3 الخاصة بك وتصفحها حسب المجلد أو الفنان أو الألبوم أو الاسم

اكتشف من الألف إلى الياء لمزج الإيقاع والمزيد مع أكاديمية DJ. هذا هو مركزك الشخصي لتعلم الموسيقى حيث يمكنك أخذ الدروس والبرامج التعليمية وممارسة مهاراتك الموسيقية.

حصلنا على الخبرة. ومعا سنكون لا يمكن إيقافهم. DJ ذلك! يساعدك على تعلم كيفية صنع الأغاني عن طريق إعادة خلط المسارات وإعطاء نصائح عملية لإعادة مزجها إلى حد الكمال. مع تطبيقنا ، يمكنك الحصول على دروس ، بغض النظر عن قدرتك وتعلم مهارات DJ الأساسية هذه.

تشبه واجهة مستخدم DJ آلة DJ حقيقية حيث تطير آلة DJ الافتراضية وحيث يمكنك التنقل حول آلة DJ الافتراضية لرؤية جمالها من زوايا مختلفة بمجرد التمرير. تتوفر ميزة القفل وإعادة التعيين في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لإعادة التعيين إلى الموضع الأصلي

قد يكون من الصعب أن تبدأ شيئًا جديدًا. لكن لحسن الحظ ، نحن هنا للمساعدة. DJ Music Mixer – تطبيق Equalizer يساعدك من الحلقات الرئيسية إلى تعلم إشارات جديدة ساخنة وميزات وعموميات Mashups! كن محترفًا للمحترفين DJ Music DJ ومحرر الأغاني! نحن هنا لمساعدتك في تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول إعادة مزج الأغاني وإنشاء مسارات جديدة.

اكتشف الألحان المدمجة والمؤثرات الصوتية المختلفة المتاحة لمزجها مع موسيقى DJ الرئيسية.

DJ Music Mixer – Equalizer هو أفضل أداة DJ افتراضية لخلط الموسيقى والأغاني وتشغيل DJ بسهولة.
هذا الخلاط الموسيقي الممتاز DJ Music Mixer – Equalizer يجعل الأمر سهلاً على المبدعين ومحبي الموسيقى مثلك! استكشف المقطوعات الموسيقية بحلقات مختلفة ومكان يمكنك فيه تعديل الصوت مثل المحترفين. يمكنك التلاعب بالموسيقى عن طريق إضافة مؤثرات صوتية (مؤثرات صوت DJ) واستخدام معادلات الموسيقى والمزيد!

الجديد في هذا التحديث

Update new UI, add new music mixer functionality, User Easily learn how to play piano and DJ drums, also share your favorite recorded music with your friends

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *