تحميل تطبيق DesignSense AI‏ مهكره

6.3

نقدم لكم تطبيق التصميم الداخلي الثوري!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق DesignSense AI‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق DesignSense AI‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Sictec Infotech Inc.‏
تطوير
21‏/08‏/2023
بحجم
١٠٦M
الإصدار
6.3
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ DesignSense AI‏

نقدم لكم تطبيق التصميم الداخلي الثوري! باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك نقل منزلك أو مكتبك إلى المستوى التالي ببضع نقرات فقط. تتيح لك تقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة الخاصة بنا التقاط صورة لغرفتك ، وفي غضون ثوانٍ ، يمكنك عرض تصميمك الداخلي أو الخارجي بأكثر من 32 نمطًا!

نحن ندعم أكثر من 34 فئة من أنواع الغرف الداخلية والخارجية ، من المكاتب إلى غرف النوم ، بحيث يمكنك إعادة تصميم أي مساحة لأي غرض. تطبيقنا مثالي لأي شخص يرغب في تجديد معيشته أو مساحة عمله ، ولكن ليس لديه الوقت أو الموارد لتوظيف مصمم ديكور داخلي محترف.

بمجرد التقاط صورة لغرفتك ، ما عليك سوى تحميلها على تطبيقنا ومشاهدتها بينما تعمل خوارزمية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا. سيكون لديك مجموعة من خيارات التصميم للاختيار من بينها ، بما في ذلك التقليدية والحديثة والبسيطة والموضعية والعتيقة وزين وغير ذلك الكثير.

من غرف النوم المريحة إلى المكاتب المهنية أو حتى المباني الخارجية ، يعد تطبيق التصميم الداخلي لدينا مثاليًا لأي شخص يتطلع إلى تغيير معيشته أو مساحة عمله. جربه اليوم وشاهد مدى سهولة إنشاء التصميم المثالي لأي غرفة!

الجديد في هذا التحديث

Fix bugs

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *