تحميل تطبيق Cool Photo Editor, Camera‏

4.7

Cool Photo Editor هو محرر صور وكاميرا رائعة وقوية وبديهية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Cool Photo Editor, Camera‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Cool Photo Editor, Camera‏ – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 327,000
مطور
Cool Launcher App Team‏
تطوير
29‏/08‏/2023
بحجم
١٩٧M
الإصدار
4.7
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Cool Photo Editor, Camera‏

Cool Photo Editor هو محرر صور وكاميرا رائع وقوي وبديهي. يوفر أدوات تحرير الصور الإبداعية لتجلب لك الإلهام وتتيح لك إظهار حياتك👍.

يوفر Cool Photo Editor العشرات من مرشحات الصور المخصصة ، ويمكنك بسهولة اختيار استخدام المرشحات المفضلة وحفظها لإعادة استخدامها ، ويمكن أن يساعدك في التقاط صور سيلفي مذهلة ، وصور طعام ، وصور مناظر طبيعية ، وصور شخصية مثالية وما إلى ذلك.

🌟🌟🌟🌟🌟 الميزات البارزة:
✨ المرشحات: استخدم مجموعة متنوعة من المرشحات لاتخاذ خطوة جديدة في مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. تتضمن مكتبة فلاتر الصور: صورة شخصية ، طعام ، هندسة معمارية ، خارجية ، فيلم ، رجعي ، أبيض وأسود ، تعرض مزدوج ، إلخ.
✨ أدوات تحرير الصور المتقدمة: استخدم أدوات التحرير المتقدمة التي قدمناها لمنح صورك حيوية جديدة على الأجهزة المحمولة. استخدم أدوات التحرير مثل "التباين" و "التشبع" لجعل صورك رائعة ؛ أو استخدم "اقتصاص" و "إمالة" لضبط منظور صورتك أو التلاعب به. المزيد من الميزات في انتظارك لاكتشافها.
✨ كاميرا قوية للجمال وتشكيل الجسم: وظيفة التبييض ستبيض البشرة وتنعيمها في ثانية واحدة ، وستتيح لك وظيفة تسحيج الجلد الدقيقة الحصول على وجه خالٍ من العيوب. يمكنه أيضًا ضبط نسبة الجسم ، وتنحيف ورفع بسرعة ، وفلتر الجمال تحت تصرفك.
✨ انقطاع ممتع: انقطاع ذكي للصور ، محو الخلفية ، الكثير من التأثيرات المثيرة للاهتمام في انتظار DIY الخاص بك!
✨ ميزة الكولاج
✨ ميزة تبديل الوجه
✨ ميزة التعرض المزدوج
✨ تأثير Instagram

يعد Cool Photo Editor تطبيقًا ممتعًا وقويًا لتحرير الصور يمكنه مساعدتك على الاستفادة الكاملة من إبداعك لإنشاء صور فنية وإظهار أسلوبك الفريد ، آمل أن تنال إعجابك وتستمتع به ، شكرًا.

الجديد في هذا التحديث

v4.7
1. Update Admob SDK to latest and include permission.AD_ID
v4.6
1. Update target API level to 33

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *