تحميل تطبيق Cheelee: Watch. Play. Earn

1.23.1

كسب على مشاهدة الخلاصة وإنشاء مقاطع الفيديو.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Cheelee: Watch. Play. Earn الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Cheelee: Watch. Play. Earn – أبك اوبس APKOPS

مطور
Cheelee‏
تطوير
28‏/11‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.23.1
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Cheelee: Watch. Play. Earn

Cheelee هي عبارة عن نظام أساسي للفيديوهات القصيرة من GameFi حيث يمكنك كسب المال من خلال عرض وإنشاء محتوى فيديو ، بغض النظر عن عدد المشتركين.
يشاهد
يسمح Cheelee لمستخدميه بكسب المال من خلال مشاهدة الخلاصة. في الواقع ، أنت تستثمر الوقت الذي تقضيه على وسائل التواصل الاجتماعي! ونعم ، تم تصميم المحتوى في الخلاصة بناءً على التفضيلات الشخصية ، فقط من أجلك.
يلعب
إنها سهلة مثل اللعبة! قم بالتسجيل ، واحصل على نظارتك الرقمية المجانية ، وشاهد الخلاصة لتبدأ في كسب الرموز. ستحصل على صناديق أثناء المشاهدة.
يكسب
أصبح الحصول على مكافآت التشفير أسهل بكثير الآن مع Cheelee. اربح الرموز المميزة داخل التطبيق ، ثم استخدم محفظة خارجية للسحب.
يخلق
أنشئ مقاطع الفيديو الخاصة بك وانتشر بسرعة دون الاستثمار في ترويج المحتوى! Cheelee يفعل ذلك من أجلك. ينمو المجتمع باستمرار ، ويمكنك أن تكون أحد السفراء الأوائل للمنصة.
كيف تستعمل؟
استخدم آليات GameFi المتطورة ونظام توصية شخصي مبتكر يعتمد على ممارسات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لجعل تفاعلك الاجتماعي أكثر سلاسة من أي وقت مضى.
لا حاجة لمهارات CRYPTO
لا تحتاج إلى أي خبرة خاصة للبدء. يصف التطبيق جميع الآليات بالتفصيل. استمتع بالابتكار التالي في وسائل التواصل الاجتماعي Web3 مع Cheelee – أول منصة فيديو قصيرة في العالم مزودة بمحفظة تشفير مدمجة وسوق ورموز ذكية.

ما هو أفضل جزء
هذه المنصة المثيرة مجانية! قم بالتنزيل الآن لتجربة فوائد Cheelee. وتذكر ، مهما فعلت ، افعله بشغف.

الاعترافات
– "واحدة من أكثر الشركات الناشئة إثارة في عام 2023 لإحداث ثورة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي" (IBTimes)
– "معطّل صناعة اللعب لتكسب" (Bitcoinist)
– "تطبيق Web3 الاجتماعي الواعد لعام 2023" (Yahoo! News)

الجديد في هذا التحديث

We have prepared some surprise for you — a new update. Go check Cheelee without bugs!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *