تحميل تطبيق Bitdefender Antivirus‏ مهكره

4.212.1113

مضاد فيروسات مجاني. منظف ​​الفيروسات القوي. أعلى ماسح الفيروسات ومزيلها. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Bitdefender Antivirus‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Bitdefender Antivirus‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 210,000
مطور
Bitdefender‏
تطوير
14‏/08‏/2023
بحجم
٦٢M
الإصدار
4.212.1113
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Bitdefender Antivirus‏

خذ معك الحماية من الفيروسات الحائزة على جوائز من Bitdefender!

يعد Bitdefender Antivirus Free تطبيقًا قويًا لمكافحة الفيروسات مع ماسح ضوئي سريع للفيروسات وإمكانيات إزالة وإزالة الفيروسات. إنه مصمم خصيصًا للحفاظ على جهاز Android الخاص بك في مأمن من البرامج الضارة والفيروسات وبرامج الفدية والبرامج الإعلانية وأحصنة طروادة التي تتظاهر بأنها تطبيقات شرعية ، بغض النظر عن مصدر تثبيتها.
يمكنك الحصول على أقصى قدر من الحماية دون إبطاء هاتفك أو استنزاف البطارية. ما عليك سوى تثبيت التطبيق على جهاز Android وهو جاهز للعمل – لا شيء لتهيئته.

وهو مجاني تمامًا!

تم تنزيل برنامج Bitdefender Antivirus Free بواسطة ملايين الأشخاص ، وهو يحافظ على أمان كل هاتف يعمل بنظام Android باستخدام تقنية المسح السحابي وأحدث اكتشاف الفيروسات الرائد في الصناعة. انضم الآن لتحصل على:

✔ مضاد فيروسات مجاني
✔ منظف الفيروسات المجاني
✔ ماسح الفيروسات عند التثبيت
✔ ماسح الفيروسات عند الطلب
اكتشاف فيروسات لا مثيل له
يبقيك برنامج مكافحة الفيروسات القوي هذا محميًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ضد جميع التهديدات عبر الإنترنت. يقوم Bitdefender تلقائيًا بفحص أي تطبيقات جديدة يتم تنزيلها على جهاز Android الخاص بك بحثًا عن الفيروسات.

أداء خفيف
يمكنك إجراء عمليات مسح سريعة للفيروسات ، دون أي تأثير على عمر البطارية وأداء الهاتف. بدلاً من تنزيل توقيعات الفيروسات وتخزينها مباشرة على أجهزة Android ، يستخدم Bitdefender Antivirus Free خدمات في السحابة للتحقق عبر الإنترنت من أحدث إجراءات الحماية لتفشي المرض.

حماية التطبيقات الخالية من المتاعب
ضع أمنك على الطيار الآلي. يقوم برنامج فحص الفيروسات الذكي المضمن عند التثبيت بفحص جميع التطبيقات بحثًا عن أي نشاط مشبوه ، مع التأكد من حماية هاتف Android الخاص بك دائمًا. يتم الكشف عن التهديدات والفيروسات وحظرها قبل حدوث أي ضرر.

التكوين صفر
يوفر لك Bitdefender Antivirus Free حماية أساسية من الفيروسات ضد جميع تهديدات Android. إنه جاهز للعمل مباشرة بعد التثبيت ، حيث يعمل كحارس فعال ضد فيروسات الأجهزة المحمولة والتهديدات عبر الإنترنت.

ما الذي تحصل عليه أيضًا؟

المسح عند التثبيت
يقوم Bitdefender Antivirus Free تلقائيًا بفحص أي تطبيقات جديدة تقوم بتثبيتها للتأكد من أن هاتفك الذكي ليس في خطر. أنت دائما على اطلاع ومحمي.

المسح عند الطلب
باستخدام Bitdefender Antivirus Free ، يمكن تشغيل عمليات فحص الفيروسات عند الطلب في أي وقت ، للتأكد من أن جميع التطبيقات المثبتة والمحفوظة في وحدة تخزين الجهاز شرعية وآمنة.

هل تحتاج إلى أكثر من حماية من الفيروسات؟ لقد قمنا بتغطيتك.

قم بالترقية إلى Bitdefender Mobile Security ، ولن تستمر فقط في التمتع بنفس ميزات الحماية من الفيروسات المذكورة أعلاه ، ولكن ستكتسب أيضًا مجموعة من الإمكانات المتطورة الإضافية مثل تنبيهات الاحتيال والحماية من التصيد الاحتيالي وتنبيهات السلوك الضار في الوقت الفعلي. حافظ على التصفح آمنًا من خلال المسح الضوئي للصفحات المعروضة على الإنترنت في الوقت الفعلي. ستحصل أيضًا على القدرة على قفل جهاز Android الخاص بك وتحديد موقعه ومسح بياناته في حالة فقده أو سرقته.
جربه مجانًا لأول 14 يومًا.

الجديد في هذا التحديث

Enjoy the new look of Bitdefender Antivirus while continuing to receive the same powerful protection you're used to.
Dark mode is now supported, to enable you to choose the preferred look.

Become a beta tester and try out new versions ahead: https://goo.gl/Qf7G4w

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *