تحميل تطبيق Atlas VPN: fast & secure VPN‏ مهكره

4.4.1

تطبيق VPN لحماية سريعة وغير محدودة. تغيير عنوان IP باستخدام نفق وكيل VPN. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Atlas VPN: fast & secure VPN‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Atlas VPN: fast & secure VPN‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 105,000
مطور
Atlas VPN‏
تطوير
13‏/07‏/2023
بحجم
٩٨M
الإصدار
4.4.1
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Atlas VPN: fast & secure VPN‏

Atlas هو أحد أفضل تطبيقات VPN للتصفح السريع والآمن والخاص عبر الإنترنت. لديها خوادم بروكسي في أكثر من 49 موقعًا حول العالم وتستخدم بروتوكول WireGuard للحصول على تجربة رقمية آمنة للغاية مع حرية غير محدودة عبر الإنترنت! إنها حقًا واحدة من أفضل شبكات VPN المجانية في السوق.

على عكس أفضل شبكات VPN الأخرى ، نعتقد أن الخصوصية لا ينبغي أن تكون رفاهية. انضم إلى Atlas مجانًا من نقطة اتصال Wi-Fi في المقهى المحلي أو جهاز التوجيه المنزلي واستمتع بإمكانية الوصول الآمن إلى الإنترنت.

ماذا تفعل ATLAS VPN؟

مع أفضل تطبيق VPN مثل Atlas ، يمكنك تغيير موقع IP الخاص بك إلى أي مكان في العالم. كمغير للموقع ، يخفي Atlas عنوان IP الحقيقي الخاص بك ويمنحك درعًا أمنيًا وحرية من المتلصصين عبر الإنترنت من خلال جعل جميع معلوماتك المشفرة تمر عبر نفق آمن. بهذه الطريقة ، لا يمكن للجهات الخارجية أو المتسللين مقاطعة اتصالك وسرقة بياناتك. مدعومًا ببروتوكول WireGuard الرائد في الصناعة ، فإنه لا يترك مجالًا للأخطاء أو تسرب البيانات أو التخزين المؤقت.

ما هي الميزات الفريدة التي تتمتع بها ATLAS VPN؟

• يسمح لك Split Tunneling باختيار التطبيقات أو مواقع الويب التي تريد استخدام VPN حصريًا.
• يسمح لك برنامج SafeSwap بالوصول إلى الإنترنت من نفس الخادم ولكن من عدة عناوين IP في نفس الوقت.
• باستخدام SafeBrowse ، يمكنك تجنب البرامج الضارة والمواقع المشبوهة وروابط التصيد الاحتيالي.
• هل تريد معرفة ما إذا كانت معلوماتك الشخصية قد تم الكشف عنها عبر الإنترنت؟ يساعد مراقب خرق البيانات في ذلك.
• MultiHop + هي أداة أمان إضافية تتيح لك التنقل عبر مواقع VPN المختلفة ولديك عدة طبقات من التشفير.
• تشفير قوي لأمن مطلق
• بروتوكولات IKEv2 و WireGuard
• نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام
• أكثر من 1000 خادم وكيل بسرعة فائقة في جميع أنحاء العالم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وتركيا والبرازيل والأرجنتين والمكسيك والعديد من المواقع الشهيرة الأخرى!
• عدد غير محدود من الأجهزة بحساب واحد.

كيف يعمل تطبيق ATLAS VPN؟

يقوم تطبيق Atlas لنظام Android بتشفير بيانات تصفح الويب الخاصة بك (مما يجعلها غير قابلة للقراءة) لأنها تترك جهازك ويرسلها عبر نفق متصل بشبكة أخرى. يضمن بروتوكول WireGuard الذي نستخدمه بشكل أساسي حماية اتصالك بشكل صحيح. فهو يجعل شبكة Wi-Fi العامة أكثر أمانًا ، ويسمح لك بانتحال الموقع ، ويوفر حماية للمتسللين ، ويحافظ على خصوصية تصفحك من الأطراف الثالثة.

تمتلك Atlas خوادم في أكثر من 49 موقعًا ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا والبرازيل وتركيا والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة والمكسيك وكوريا وكندا والإمارات العربية المتحدة والعديد من المواقع الأخرى. يفضل بعض المستخدمين استخدام Atlas كمغير موقع بسيط للحصول على عنوان IP مزيف ، ولكنه يقدم أكثر من ذلك بكثير.

متى تستخدم ATLAS VPN؟

يجب عليك استخدام Atlas VPN عندما تنضم إلى شبكة Wi-Fi في الأماكن العامة مثل المطار أو المدرسة أو المقهى أو المكتبة أو المطعم أو الفندق (جميع نقاط اتصال Wi-Fi المجانية العامة). أيضًا ، عند السفر واستخدام العديد من المنصات مثل Instagram أو Telegram أو منصات البث في بلدك أو ببساطة اللعب بأمان. إنها ليست بالضبط VPN للألعاب ، ولكن يمكنك التأكد من أن بروتوكول WireGuard يوفر أفضل سرعة وأقل زمن انتقال يمكن أن تقوم به VPN.

يعد Atlas أحد أسرع شبكات VPN في السوق. على الرغم من اتصالاته السريعة ، إلا أنه يمنحك 360 درجة أمان على الإنترنت وتجربة تصفح فريدة من نوعها. لست مستعدًا لتقديم التزامات بعد؟ لا تقلق ، نحن نقدم لك نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام!

هنا يمكنك العثور على شروط خدمة أطلس. تم تضمين اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ، والتي تحكم حقوق المستخدم في تطبيق Atlas VPN وخدمات Atlas VPN الأخرى: https://atlasvpn.com/terms-of-service

أرسل لنا رسالة إذا كانت لديك أسئلة على [email protected]
إذا كنت مهتمًا بسياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فيمكنك العثور عليها هنا: https://atlasvpn.com/privacy-policy

الجديد في هذا التحديث

Check out our shiny and new server list! From now on, you’ll be able to see all locations, and those under maintenance will be visible to you at first glance. Besides, you can say goodbye to the “exit prompt” when leaving the app - now click “back,” and you won’t be bothered more. There were also some changes related to Data Breach Monitor, but those need to be checked by yourself.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *