تحميل تطبيق Apex Battle Map & Gun Mod MCPE‏ مهكره

1.0

Apex Battle Map & Gun Mod - قاتل مع الأصدقاء والكثير من الأسلحة وبقاء MCPE.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Apex Battle Map & Gun Mod MCPE‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Apex Battle Map & Gun Mod MCPE‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Ruslan Mods Studio‏
تطوير
02‏/08‏/2023
بحجم
٢٥٤M
الإصدار
1.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Apex Battle Map & Gun Mod MCPE‏

Apex Battle Map & Gun Mod MCPE 💥 هي لعبة تطبيقات متعددة اللاعبين ستمنحك تجربة بقاء مثيرة وستجرك للعب لساعات 🔥! لتحويل انتباهك إلى خرائط Battle Royale Minecraft ، تجدر الإشارة إلى أن إضافات مطلق النار هذه توفر جميع أدوات Mojang – التي تحتاجها للقتال ، وجمع كتل الترسانة والاستمتاع في عالم Mincraft ☺️.

يتم نقل أصدقائنا ، جنبًا إلى جنب مع Minecraft Mods Guns and Swords ، إلى عالم المعارك الكبيرة ، حيث توجد حرب ، قتال للبقاء على قيد الحياة ، ويسمى كل فرحة إصدار الجيب هذه – معركة رويال 🔥! ستساعد كتل Mincraft المختلفة في بناء حصن ومخبأ ، كما توفر إضافات Guns and Weapons for Minecraft أدوات تطبيقات إضافية – للمساعدة في تعدين الموارد وإضافة ترسانة من الأسلحة للرماة في المستقبل وحروب متعددة اللاعبين 😱.

مع إضافة Apex Battle Map & Gun Mod MCPE ، أو الحصول على خرائط Battle Royale Minecraft ، يمكننا نقل تجربة اللعب لدينا إلى مستوى آخر تمامًا ✔️! Minecraft Mods Guns and Swords هي حرب ، تقاتل و معركة ملكية لا نهاية لها ستلعب فيها أدوات Mojang ومعداتنا دورًا كبيرًا في الانتصارات المستقبلية 💪.

👀 ستختبر بنادق وأسلحة Minecraft مهاراتنا في البقاء على قيد الحياة ، وتفتح عالم فنون الدفاع عن النفس ✨ ولمزيد من الإثارة ، تقدم Apex Battle Map & Gun Mod MCPE الأدوات التالية:

🔍 من خلال الاتصال بوضع متعدد اللاعبين ، يمكن للأصدقاء خوض معركة ملكية ؛

🔍 للحصول على مزيد من المتعة في Pocket Edition ، ستحصل اللعبة على Guns and Weapons for Minecraft ، وهي الأكثر شهرة في ألعاب Apex 😉 ؛

🔍 يمكن كسب القتال باستخدام كتل اللعب وترسانة ⚔️ الخاصة بالرامي ، والتي تتوفر بالفعل في Minecraft Mods Guns and Swords.

ستساعدك أدواتنا الإضافية في الوصول إلى وضع النجاة الرائع ، واستكشاف ✨ أراضي Mincraft ، ويمكن للأصدقاء المشاركة في معارك معنا ، وقضاء الوقت في تطبيق Pocket Edition مع متعة كبيرة!

❗️ من الجدير بالذكر أن خرائط Battle Royale Minecraft تم إنشاؤها بواسطة شركتنا ، والتي لا علاقة لها باستوديو Mojang ، الذي يمتلك حقوق الطبع والنشر للعبة والعلامة التجارية ككل. هذا الاستوديو لم يوافق على هذا الملحق ، لذا فهو غير رسمي.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *