تحميل تطبيق Amharic Keyboard

12.0.1

اكتب أسرع باللغة الأمهرية. لوحة المفاتيح يدعم الموضوعات والرموز التعبيرية.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Amharic Keyboard الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Amharic Keyboard – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 938,000
مطور
Desh Keyboards‏
تطوير
21‏/12‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
12.0.1
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Amharic Keyboard

تتيح لك لوحة المفاتيح الأمهرية كتابة الأحرف الإنجليزية التي يتم تحويلها على الفور إلى الأمهرية.

تعد الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح الأمهرية أسرع طريقة للكتابة – فأنت لست بحاجة إلى أي أدوات إدخال أمهرية أخرى. إنه يعمل داخل جميع التطبيقات على هاتفك – وداعاً للنسخ واللصق! يدعم أكثر من 21 سمة ملونة بإعدادات سهلة ، هذه هي الطريقة الأكثر حداثة لكتابة الأحرف الأمهرية على Android ، وأسهل لوحة مفاتيح للكتابة باللغة الأمهرية!

قم بالدردشة مع أصدقائك وعائلتك بلغتك الأم – استخدم نصًا أمهريًا أصليًا في أي دردشة أو تطبيقات وسائط اجتماعية على هاتفك مثل لوحة المفاتيح العادية.

كيفية بدء الكتابة باللغة الأمهرية باستخدام لوحة المفاتيح الأمهرية:

1. افتح لوحة المفاتيح الأمهرية من تطبيقاتك بعد التثبيت
2. قم بتمكين واختيار Amharic Keyboard كلوحة المفاتيح الافتراضية.
3. تخصيص الإعدادات والاختيار من بين 21 سمة مذهلة
4. ابدأ في كتابة اللغة الأمهرية في كل مكان!

ابدأ الكتابة باللغة الإنجليزية واختر اقتراحات الكلمات الأمهرية لما تكتبه. يتوفر الدعم بلا إنترنت قريبًا. يعمل على هواتف Android وأجهزة Android اللوحية. سهلة الاستخدام مع شاشة اللمس كتابة النص الأمهرية من التحويل الصوتي باستخدام لوحة المفاتيح هذه.

– لوحة مفاتيح أمهرية وتخطيط أمهري ولوحة مفاتيح محمولة أمهرية في جميع تطبيقاتك
– سهولة تحويل النص إلى اللغة الإنجليزية أو الأمهرية حسب حاجتك. قم بإيقاف تشغيل الأمهرية عندما لا تحتاج إليها باستخدام زر اللغة.
– الرموز التعبيرية مدعومة: اضغط مع الاستمرار على زر الرقم 123 وستحصل على قائمة بالوجوه الضاحكة. هناك 3 صفحات يمكنك من خلالها اختيار ما تريد من لوحة المفاتيح الأمهرية المبتسمة ..
– يمكن تغيير سمات الألوان من صفحة الإعدادات. ابحث عن لوحة المفاتيح الأمهرية في تطبيقاتك للوصول إليها.
– ابحث بسهولة عن التطبيقات المثبتة على هاتفك وافتحها واكتشف التطبيقات الجديدة ذات الصلة بك من خلال ميزة البحث في التطبيقات.

لا مزيد من الكتابة باستخدام لوحات المفاتيح اليدوية البطيئة – فهذه هي أفضل لوحة مفاتيح تعمل بنظام Android Amharic Transliteration وهي مجانية وسريعة وسهلة الاستخدام.

لا يتم جمع أي معلومات شخصية أو تفاصيل بطاقة الائتمان. نقوم بتخزين إحصائيات مجهولة لتحسين تجربتك – شارك اقتراحاتك على [email protected]

يرجى ترك تعليقات رائعة – فهي تساعدنا على الاستمرار!

الجديد في هذا التحديث

- Added automatic Light/Dark theme
- New emojis added 🫨️

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *