تحميل تطبيق 네이버 – NAVER‏

يتباين بحسب الجهاز

الاستمتاع بمزايا Naver دمى في بحث خاص ومختلف الخدمات. الهواتف الذكية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق 네이버 - NAVER‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق 네이버 – NAVER‏ – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 556,000
مطور
NAVER Corp.‏
تطوير
17‏/10‏/2023
بحجم
٣٨M
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ 네이버 - NAVER‏

استمتع بميزات البحث الخاصة بتطبيق Naver والخدمات المتنوعة.
استفد بسهولة من أدواتك المستخدمة بشكل متكرر على تطبيق NAVER.

ابحث عن معلومات مفيدة على اليمين، وتحقق من محتوى التسوق وأسلوب الحياة على اليسار، واستخدم أداة البحث Green Dot مع بحث AI المحسّن لزيادة راحة حياتك اليومية.
قم بتنزيل تطبيق NAVER الآن لإضافة الراحة إلى حياتك اليومية!

1. ابحث عن المعلومات اليومية على الشاشة الرئيسية
تحقق من الطقس والأخبار الاقتصادية على الشاشة الرئيسية. يمكنك أيضًا العثور على أحداث ومعلومات سهلة الاستخدام على الشاشة الأولية!

2. نظرة سريعة على أدواتي في Na.
ببساطة طرح نا. من أعلى الشاشة الرئيسية عندما تحتاج إلى أدوات شخصية، بدءًا من المصادقة والشهادة وحتى الدفع في الموقع والقسائم الإلكترونية وإعادة الطلب من المتاجر المفضلة والمزيد!

3. معلومات مفيدة على اليمين
ابحث عن المحتوى المفضل لديك على اليمين بدءًا من الأخبار اليومية والأخبار الاقتصادية العالمية وحتى الترفيه والرياضة والمزيد!

4. محتوى التسوق ونمط الحياة على اليسار
يمكنك العثور على محتوى ممتع على اليسار مع الخصومات اليومية الجديدة ومحتوى أسلوب الحياة في Shopping Live مثل المعيشة والوصفات والأزياء والجمال والمزيد!

5. الراحة اليومية مع بحث Green Dot AI
استخدم أداة البحث AI Green Dot التي تضيف الراحة إلى حياتك اليومية!
يوفر Green Dot وظائف بحث ملائمة بدءًا من البحث العكسي عن الصور باستخدام رؤية الكمبيوتر والبحث عن الموسيقى لتحديد الأغاني والبحث الصوتي للبحث بدون استخدام اليدين والبحث المستند إلى الموقع للعثور على معلومات حول المطاعم القريبة والمزيد.

※ دعم أجهزة Wear OS
حاول استخدام تطبيق NAVER على جهاز Wear OS الخاص بك.
يمكن التحقق من المعلومات التي تتغير في الوقت الفعلي، مثل الطقس وأسعار الأسهم، على ساعتك. يمكن أيضًا العثور على العضوية والكوبونات، مع توفر ميزة الدفع في الموقع للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول فورًا إلى الأدوات المستخدمة بشكل متكرر، مثل الطقس والدفع، من خلال المربعات والتعقيدات.
-يتم توفير معلومات الطقس للموقع الحالي فقط في كوريا.

※ تفاصيل إذن الوصول المطلوب
– الموقع: يمكّن المستخدمين من استخدام الميزات بما في ذلك التنقل والبحث عن المعلومات المستندة إلى الموقع وإرفاق موقعهم الحالي.
– الكاميرا: تمكن المستخدمين من إرفاق الصور، أو البحث عن المعلومات باستخدام مسح رمز الاستجابة السريعة أو الصور.
– الملفات والوسائط (الصور والفيديو والموسيقى والصوت): تمكن المستخدمين من استخدام ملفات الوسائط المخزنة على الجهاز (الصور ومقاطع الفيديو وغيرها) لاستخدام ميزات مثل البحث عن الصور.
– الميكروفون: يمكن استخدام ميزات مثل البحث الصوتي والموسيقى والترجمة الصوتية والمرفقات الصوتية.
– جهات الاتصال: يمكن استخدام معلومات الاتصال المخزنة على الجهاز لميزات مثل التحويل البنكي والإهداء وجهات الاتصال.
– الهاتف: مطلوب إذن الوصول للتحقق من رقم الهاتف المحمول على الجهاز المستخدم حاليًا عند استخدام ميزات مثل شهادة NAVER، وتسجيل الدخول بدون كلمة مرور، وNAVER Pay.
– الإخطار: مطلوب إذن الوصول لتلقي معلومات حول الإعلانات والأحداث والعروض الترويجية الرئيسية (متوفر على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الإصدار 13.0 أو أعلى).

※ ملحوظة
يمكن تثبيت تطبيق NAVER على نظام التشغيل Android OS 6.0 أو أعلى. إذا واجهتك مشاكل أثناء استخدام التطبيق، يرجى إرسال استفساراتك عبر إعدادات تطبيق NAVER – مركز العملاء.

※ معلومات الاتصال
+82-1588-3820
NAVER 1784، 95، Jeongjail-ro، Bundang-gu، Seongnam-si، Gyeonggi-do

الجديد في هذا التحديث

- 사용성 개선 및 안정성 강화를 위해 업데이트했습니다.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *