تحميل تطبيق ريموت لجميع أجهزة التلفاز مهكره

5.2.1

تحكم في تلفازك من أي مكان في الغرفة باستخدام تطبيق التحكم عن بُعد المريح.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق ريموت لجميع أجهزة التلفاز الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق ريموت لجميع أجهزة التلفاز مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.5/5 الأصوات: 274,000
مطور
ZipoApps‏
تطوير
19‏/04‏/2023
بحجم
١٠M
الإصدار
5.2.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ريموت لجميع أجهزة التلفاز

ريموت كنترول عالمي لأجهزة التلفزيون

ريموت كنترول لجميع أجهزة التلفزيون هو تطبيق قوي للتحكم عن بعد في التلفزيون مع واجهة سهلة الاستخدام. تدعم Wifi Remote Controller لأجهزة التلفزيون مجموعة واسعة من أنظمة التحكم عن بعد ، من أجهزة IR المدمجة في هاتفك وأجهزة التلفزيون الذكية!

ريموت كنترول للتحكم بجهاز أندرويد

سريع وسهل الاستخدام! جهاز التحكم عن بعد لجميع أجهزة التلفزيون ليس فقط جهاز ريموت كنترول للتلفزيون؛ بل إنه أيضًا أقوى تطبيق لعكس الشاشة وبث شاشة أندرويد والتحكم الصوت في الوقت الفعلي. يساعد تطبيق مساعد انعكاس الشاشة على فتح الشاشة في شاشة تلفزيون ذكية على جهاز أندرويد الخاص بك. جهاز التحكم عن بعد هذا مخصص لمستخدمي نظام أندرويد! استخدم هاتفك الذكي كجهاز ريموت كنترول للتلفزيون.

اكتشف تطبيق التلفزيون العالمي لأجهزة Apple و Element و Emerson و Fire و Haier و Hisense و Insignia و LG و Panasonic و Philips و Roko و Samsung و Sharp و Sony و Apple و Toshiba و Vizio و المزيد من العلامات التجارية! بسرعة وسهولة!

جهاز ريموت كنترول للتلفزيون مجاني + انعكاس الشاشة
انعكاس الشاشة هي تقنية تتيح لك عرض هاتفك الذكي على شاشة التلفزيون. باستخدام تطبيق انعكاس الشاشة هذا، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الألعاب والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات الأخرى على شاشة كبيرة.

ميزة التحكم عن بعد في تطبيق جميع أجهزة التلفزيون 📺
✔️ جهاز تحكم عن بعد عالمي لجميع أجهزة التلفزيون
✔️ يمكنك زيادة أو خفض مستوى صوت التلفزيون
✔️ التحكم في التشغيل وإيقاف التشغيل وكتم الصوت وإلغاء كتمه.
✔️ التحكم في مستوى الصوت لأعلى ولأسفل والتحكم في القناة.
✔️ زر القائمة مع عناصر تحكم لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين.
✔️ وحدة تحكم عن بعد عالمية غير متصلة بالتلفزيون دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
✔️ التحكم عن بعد في التلفزيون الذكي لجميع أجهزة التلفزيون في وضع عدم الاتصال.
✔️ التحكم في التلفزيون عن بعد على تطبيق جوال لنظام أندرويد.
✔️ جهاز تحكم عن بعد مجاني لجميع ماركات التلفزيون.

تطبيق ريموت كنترول لأجهزة التلفزيون الذكية العالمية
يمكننا مساعدتك فيما يتعلق بأجهزة التلفزيون التالية وغير ذلك الكثير:
Apple و Element و Emerson و Fire و Haier و Hisense و Insignia و LG و Panasonic و Philips و Roko و Samsung و Sharp و Sony و Apple tv remote free و Toshiba و Vizio TVs Remote Controller! 📺

يمكنك تحويل جهاز أندرويد الخاص بك إلى ريموت كنترول لأجهزة التلفاز العالمية
تعمل وحدة التحكم عن بعد الفريدة والمجانية لجميع أجهزة التلفزيون على تحويل جهاز أندرويد الخاص بك إلى جهاز تحكم عن بعد عالمي للتلفزيون. إنه من بين أفضل تطبيقات التحكم عن بعد في التلفزيون المتوفرة في متجر بلاي.

ابدأ في استخدام تطبيق ريموت كنترول لأجهزة التلفزيون العالمية وتحكم في التلفزيون باستخدام جهاز أندرويد الخاص بك بسهولة! ✔️

– إخلاء مسؤولية
جميع أسماء المنتجات والشعارات والبراندات والعلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة، التي لا نملكها، هي ملك لأصحابها المعنيين.
جميع أسماء الشركات والمنتجات والخدمات المستخدمة في هذا التطبيق هي لأغراض التعريف فقط. استخدام هذه الأسماء والعلامات التجارية والبراندات لا يعني المصادقة عليها.
تطبيق ريموت كنترول لجميع أجهزة التلفزيون مملوك لنا وليس تطبيقًا رسميًا للشركات الأخرى المذكورة في الوصف الكامل. نحن لسنا تابعين أو مرتبطين أو مرخصين أو معتمدين من قبل أو بأي شكل من الأشكال مرتبطين رسميًا بشركات أخرى مذكورة في الوصف الكامل.

الجديد في هذا التحديث

!! NETWORK BUGS FIXED !!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *