تحميل تطبيق تقسيم الفيديو – كتم الفيديو

2.9

محرر الفيديو وتطبيق تحرير الفيديو ، الكتابة على الفيديو ، كتم الصوت والانقسام. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق تقسيم الفيديو - كتم الفيديو الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق تقسيم الفيديو – كتم الفيديو – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.8/5 الأصوات: 259,000
مطور
Outdoing Apps‏
تطوير
29‏/08‏/2023
بحجم
٦٩M
الإصدار
2.9
المتطلبات
7.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تقسيم الفيديو - كتم الفيديو

محرر الفيديو – تطبيق تحرير الفيديو
أداة تحرير الفيديو وصانع الفيديو المجانية لتحرير وإنشاء مقاطع فيديو أنيقة مع ميزات تحرير الفيديو مثل القص / القطع والتأثير والتحويل والضغط وإضافة الصوت / الموسيقى والسرعة والتدوير والعلامة المائية. لا يوجد تعقيد في تحرير الفيديو ، واجهة بسيطة وسهلة – لا حاجة لتجربة تحرير الفيديو لاستخدامه.

محرر الفيديو هو تطبيق محرر فيديو فريد من نوعه لتعديل الفيديو الخاص بك وتخصيصه بميزات إضافية. أضف مؤثرات خاصة ، اجمع بين مقاطع فيديو متعددة ، أضف الصوت إلى الفيديو ، اقلب / تدوير ، قم بتحويل جميع تنسيقات الفيديو الشائعة ، ومربع الفيديو ، ومحرر الصوت ، وما إلى ذلك.

التفكير في كيفية تحرير الفيديو ؟؟ ارتقِ بمهاراتك في التحرير إلى المستوى التالي لتحرير مقاطع الفيديو بخيارات مختلفة.

تتضمن خيارات تحرير الفيديو البسيطة والقوية ما يلي:

أداة تشذيب الفيديو / موزع الفيديو
يقوم تطبيق قص الفيديو / تقليم الفيديوهات الفيديو بتقطيع الجزء المحدد من مقطع الفيديو. يمكنك قص مقاطع الفيديو الطويلة بسرعة إلى مقاطع فيديو قصيرة باستخدام أداة قص الفيديو / أداة التقسيم البسيطة الخاصة بنا.

برنامج تقطيع الفيديو
محرر الفيديو الأساسي يجعلك تقطع مقاطع الفيديو بسهولة. لذلك هذا هو أفضل تطبيق محرر أفلام بالنسبة لك.

ضاغط الفيديو
يقوم ضاغط الفيديو بضغط وتقليل حجم الفيديو حسب اختيارك بجودة عالية / متوسطة / منخفضة.

دمج الفيديو / دمج مقاطع الفيديو
التقط مقاطع فيديو مختلفة وادمجها في مقطع فيديو واحد. اجمع مقاطع الفيديو بسهولة بنقرة واحدة. دمج فيديوهات في فيديو واحد

الصوت إلى الفيديو
أضف الموسيقى إلى الفيديو بنقرة واحدة. يمكنك حتى تسجيل صوتك أو اختيار موسيقى خلفية مذهلة لإضافة صوت إلى الفيديو للحصول على مقاطع فيديو بجودة عالية الدقة. التقط لحظات خاصة مثل حفلات أعياد الميلاد ومقاطع فيديو الزفاف لإضافة الموسيقى المفضلة لديك إلى مقاطع الفيديو باستخدام صانع الفيديو هذا. أضف أي صوت ، موسيقى ، أغاني أفلام يمكن أن تعطي تأثيرات خاصة للفيديو. اختر جزء البداية والنهاية من الفيديو الخاص بك قبل القص أو التشذيب.

تدوير الفيديو
يتيح لك تطبيق Video rotation تدوير مقاطع الفيديو إلى 90 درجة و 180 درجة و 360 درجة. لذا يتيح لك قلب الفيديو إمكانية التدوير أفقيًا وعموديًا. لذلك في حالة ما إذا كنت قد سجلت مقطع فيديو في الاتجاه الخاطئ ، فلا داعي للقلق على الإطلاق.

محول الفيديو
يتيح لك Video Converter تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع فيديو mp4 ومقاطع فيديو 3gp وتنسيقات فيديو avi و mkv دون فقد جودة الفيديو.

فيديو مربع
يتيح لك Square Video اقتصاص مقاطع الفيديو في شكل مربع مثالي. أنشئ مقاطع فيديو مربعة الحجم بخلفية ملونة بخطوات بسيطة.

تأثيرات الفيديو
قم بتطبيق تأثيرات فيديو رائعة مثل الأسود والأبيض ، والتلوين ، والسلبية ، والضوضاء ، وغير الحادة ، والمقالة القصيرة ، والأفلام القديمة ، والبني الداكن ، والأحذية الحمراء ، والأزرق ، والتباين والسطوع لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي.

سرعة الفيديو
اضبط سرعة الفيديو لإنشاء تأثيرات حركة بطيئة أو سريعة باستخدام محرر سرعة الفيديو هذا.
من السهل تغيير سرعة الفيديو. قم بزيادة أو تقليل سرعة تشغيل الفيديو الخاص بك.

مستخرج الصوت
استخراج الصوت من الفيديو

صور من الفيديو
استخرج الإطارات من الفيديو أو استخرج الصور من الفيديو بخطوات بسيطة وسهلة.

كتم صوت الفيديو
تريد إزالة الصوت من مقاطع الفيديو الخاصة بك ؟؟؟ باستخدام كتم صوت الفيديو ، يمكنك كتم صوت مقاطع الفيديو على الفور.

كتابه على الفيديو
يمكنك إضافة علامة مائية على الفيديو. يمكنك تحرير مقاطع الفيديو بدون أي علامة مائية تتم إضافتها باسم هذا التطبيق. لذلك فهو محرر فيديو بدون علامة مائية وهو مجاني تمامًا. من السهل إضافة العلامة المائية الخاصة بك وتحرير الفيديو باستخدام العلامة المائية وتغيير حجم الخط واللون والموقع وشفافية العلامة المائية للفيديو.

قم بتنزيل محرر الفيديو المجاني البسيط هذا والذي يتميز بخفة وزنه لإنشاء مقاطع فيديو YT أفضل. هذا التطبيق يجعلك تشارك أكثر لأنه يحتوي على خيارات متعددة لتحرير الفيديو. من المفيد إنشاء مقاطع فيديو TikTok وبكرات Instagram وشورتات Youtube. يعد صانع الفيديو هذا وجهة شاملة لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الجديد في هذا التحديث

+ Defect fixing and target API Level 33 support.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *