تحميل تطبيق تعقب الهاتف حسب الرقم مهكره

5.4

متتبع الهاتف المجاني لتتمكن من تحديد موقع الهاتف برقم. حماية عائلتك.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق تعقب الهاتف حسب الرقم الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق تعقب الهاتف حسب الرقم مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 103,000
مطور
Awesome Game Studio‏
تطوير
17‏/06‏/2023
بحجم
٦٢٥M
الإصدار
5.4
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تعقب الهاتف حسب الرقم

قم بحماية عائلتك باستخدام متتبع الهاتف الخاص بنا عن طريق الرقم باللغة العربية مجانًا ومجانيًا لتحديد موقع الهاتف باللغة العربية. لقد قمنا بتطويره بهدف مساعدة كبار السن. تذكر أنه من أجل تتبع أحد أفراد الأسرة ، يجب عليهم أولاً منحك الموافقة ، وتثبيت التطبيق ، والسماح بالتوطين وإعطائك رمزًا فريدًا.

عندما يعطيك فرد العائلة الذي تريد تتبعه الرمز الخاص به ، يمكنك عندئذٍ إضافته داخل التطبيق وتتبعه. في الأساس هذا التطبيق مخصص لكبار السن الذين يمكن أن يضيعوا في المدينة في بعض الأحيان. هذا هو السبب في أننا أضفنا وظيفة لمعرفة بطارية الهاتف المحمول.

في بعض الأحيان ، إذا كان هناك الكثير من الأشخاص مثل في حدث ما ، يمكنك تحديد مكان أصدقائك من خلال العثور على أصدقائك من خلال رقم هاتفهم إذا سمحوا لك برمزهم الخاص. بهذه الطريقة ، يمكنك العثور على هاتف الموقع لبعضكما البعض في حالة ضياع شخص ما.

حماية عائلتنا وخاصة كبار السن لدينا أمر في غاية الأهمية. لذلك ، فإن القدرة على تتبع رقم الهاتف (إعطاء موافقتك أولاً ثم الرمز) أمر ضروري لبعض الأشخاص.

إذا كان لديك جهازان (جهاز لوحي وهاتف محمول على سبيل المثال) ، فيمكنك تثبيت التطبيق على كلا الجهازين ، بحيث يمكنك تحديد موقع الهاتف المفقود أو الهاتف المسروق في أسرع وقت ممكن واستعادته. وعلى عكس التطبيقات الأخرى ، فإن تطبيقنا عبارة عن متعقب هاتف مجاني مدى الحياة ، حيث لا يمكننا دعم أنفسنا إلا بفضل الإعلانات. إذا كنت تستخدم التطبيق بهذه الطريقة ، فسيتم تحويله بشكل فعال إلى تطبيق Phone Finder.

تحديد موقع الهاتف المحمول عن طريق الرقم والرمز الذي يجب أن يقدمه لك هذا الشخص. باستخدام هذا ، يمكنك تحديد الموقع الجغرافي لهذا الشخص وحمايته باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وهو عبارة عن محدد موقع ومتعقب من خلال الرقم باللغة العربية.

تطبيقنا باللغة العربية ، على عكس الآخرين ، مجاني تمامًا.

لمشرفي Google Play أو أي شخص يريد تجربة التطبيق: يمكنك محاولة النقر فوق Be localized ثم سيظهر رمز ، انسخ هذا الرمز وانتقل إلى Add new family فرد ، ضع اسمًا والصق الرمز. لذلك ، في بضع ثوان / دقائق إذا سارت الأمور على ما يرام ، سترى أن موقعك يظهر تلقائيًا.

الجديد في هذا التحديث

شكرًا جزيلاً لكم جميعًا على تعليقاتكم. أحبك جميعا 👩. لقد أضفت رسائل تشخيصية جديدة لتسهيل استكشاف مشكلات الموقع وإصلاحها ، والآن يمكنك أيضًا مشاهدة ارتفاع وسرعة الجهاز الذي تتعقبه! ملاحظاتك تجعل متتبع عائلتنا أفضل.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *