تحميل تطبيق استعادة الرسائل المحذوفة

15.1.1

رسائل النسخ الاحتياطي والاستعادة يستعيد الرسائل المحذوفة من والرسائل القصيرة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق استعادة الرسائل المحذوفة الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق استعادة الرسائل المحذوفة – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.4/5 الأصوات: 365,000
مطور
Battery Stats Saver‏
تطوير
18‏/07‏/2023
بحجم
٢٣٥M
الإصدار
15.1.1
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ استعادة الرسائل المحذوفة

استعادة الرسائل المحذوفة: التطبيق الأفضل لاستعادة الرسائل المحذوفة.

جميعنا تعرض لهذا الموقف. حيث تتلقى رسالة من شخص ما على واتس آب أو فيسبوك أو أي تطبيق اجتماعي آخر، وقبل أن تقرأها، يكون المرسل قد حذفها بالفعل.

باستخدام تطبيق استعادة الرسائل المحذوفة في ماسنجر، يمكنك إلغاء حذف تلك الرسائل والصور المفقودة ولا تقلق أبدًا بشأن فقدان المعلومات المهمة مرة أخرى. تحتوي أداة استرداد رسائل واتس آب هذه على كل شيء! ♻

أداة قوية لاستعادة الرسائل. 📩
تعد أداة استرداد الرسائل المحذوفة أداة استرداد قوية لتطبيق واتس آب تتيح لك إلغاء حذف الرسائل النصية واستعادتها من جميع التطبيقات الاجتماعية، حتى لو قام المرسل بحذفها مؤخرًا. هذا يعني أنه إذا أرسل إليك شخص ما رسالة على واتس آب أو فيسبوك أو أي تطبيق اجتماعي آخر، فلا يزال بإمكانك رؤية الرسالة التي أرسلها إليك حتى لو قام بإزالتها من الدردشة.

ميزات رائعة مساعدة للهاتف:
✅ إلغاء حذف أي نص تم حذفه مؤخرًا؛
✅ استعادة الرسائل بسرعة.
✅ تصدير الرسائل النصية كلها في تطبيق واحد؛
✅ الاحتفاظ بسجل الإشعارات في مكان واحد؛
✅ النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل القصيرة.
✅ ليست مجرد أداة لاسترداد بيانات واتس آب … حيث تعمل على جميع التطبيقات!

تصدير الرسائل النصية من أي تطبيق بسرعة!
أحد أفضل الأشياء في برنامج المراسلة هذا هو أنه لا يقوم فقط باستعادة الرسائل من تطبيق اجتماعي واحد ولكن من جميعها. لذلك سواء كان تطبيق واتس آب أو فيسبوك أو إنستغرام أو أي تطبيق اجتماعي آخر، فإن تطبيق إستعادة الرسائل المحذوفة في ماسنجر سيفي بالغرض. تطبيق استرداد الرسائل هذا بسيط وسهل الاستخدام، لذلك ليس عليك أن تكون خبيرًا تقنيًا لإلغاء حذف الرسائل والصور.

ميزة أخرى رائعة لتطبيق استعادة الرسائل المحذوفة هي قدرته على تخزين الصور المحذوفة. لذلك إذا أزال المرسل عن طريق الخطأ صورة كنت تريد حقًا الاحتفاظ بها، فيمكنك استخدام تطبيق تصدير الرسائل النصية هذا لاستردادها من سجل الإشعارات. تعد ميزة إلغاء الحذف هذه مفيدة بشكل لا يصدق، خاصة إذا كانت لديك معلومات مهمة تحتاج إلى استردادها.

يعمل برنامج استعادة الرسائل هذا مع النصوص العادية، لذا يمكنك النسخ الاحتياطي عبر الرسائل النصية القصيرة واستعادة جميع الدردشات في تطبيق تصدير الرسائل النصية الرائع هذا!

ميزات لا تصدق لاستعادة الرسائل!

مع تطبيق استعادة الرسائل المحذوفة، لا داعي للقلق بشأن فقدان المعلومات المهمة المحذوفة مؤخرًا مرة أخرى. يعد تطبيق إلغاء الحذف هو الحل الأفضل لاسترداد رسائل واتس آب واستعادة الرسائل المحذوفة في ماسنجر وهو أمر لا بد منه لأي شخص يهتم لبياناته. يمكنك حتى النسخ الاحتياطي عبر الرسائل القصيرة واستعادتها.

لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق استرداد رسائل قوي وسهل الاستخدام ، فنقدم لك تطبيق استرداد الرسائل المحذوفة. بفضل قدرته على استعادة الرسائل والصور المحذوفة من سجل الإشعارات، بالإضافة إلى واجهته سهلة الاستخدام وميزات متقدمة لحماية الهاتف، فإن تطبيق إستعادة الرسائل المحذوفة هو الحل الأفضل لاستعادة الرسائل لأي شخص يريد إلغاء حذف الرسائل والصور المهمة. لذا قم بتنزيل تطبيق حماية الهاتف هذا اليوم واحفظ جميع معلوماتك المهمة بسرعة!

استرداد الرسائل المحذوفة على الفور!

– إخلاء مسؤولية
تطبيق استرداد الرسائل المحذوفة ملك لنا وليس تطبيق تابع لواتس آب أو فيسبوك رسميًا. نحن لسنا تابعين أو مرتبطين أو مرخصين أو معتمدين من قبل أو بأي شكل من الأشكال مرتبطين رسميًا بشركة واتس آب أو شركة ميتا "فيسبوك".

الجديد في هذا التحديث

*Bugs fixes

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *