تحميل تطبيق Шедеврум‏

7.0.1

أدخل أي نص - وستقوم شبكة Yandex العصبية بإنشاء صورة وفقًا لوصفك.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Шедеврум‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Шедеврум‏ – أبك اوبس APKOPS

مطور
Direct Cursus Computer Systems Trading LLC‏
تطوير
21‏/10‏/2023
بحجم
٣٦٣M
الإصدار
7.0.1
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Шедеврум‏

اكتب أي شيء باللغة الروسية – وستقوم شبكة Yandex العصبية بإنشاء صورة أو نص وفقًا لوصفك. إنه مجاني تمامًا: ما عليك سوى تنزيل التطبيق والانغماس في عالم الفن الرقمي.

لكي يتمكن المولد من إنشاء صورة بالنمط الذي تحتاجه بالضبط، يمكنك تحديده يدويًا. اكتب، على سبيل المثال، "صورة لرجل من الفضاء الخارجي بأسلوب فروبيل" أو "قطة صغيرة لطيفة ورقيقة بأسلوب الحكاية الخيالية" – وستظهر النتيجة قريبًا.

يمكنك أن تطلب من الشبكة العصبية أن تؤلف قصة لك، وتولد حكاية، وحكاية خرافية، وحتى مثلًا. على سبيل المثال، إذا كتبت "اكتب قصة عن رحلة إلى كوكب المشتري" أو "أخبر نكتة عن الهامستر"، فسترى نصوصًا في النوع المحدد.

بينما يقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء صورة أو نص، يمكنك التمرير عبر الخلاصة والتعليق على منشورات المستخدمين الآخرين والإعجاب بهم. تحتوي الخلاصة على عدة أقسام: روائعك، وأحدث وأفضل ما في اليوم أو الأسبوع أو طوال الوقت. يمكنك حفظ الصور المفضلة لديك على هاتفك.

إذا استغرق الإنتاج أكثر من دقيقتين، فسيرسل التطبيق إشعارًا عندما تكون الصورة أو النص جاهزًا. سيُظهر الذكاء الاصطناعي النص النهائي أو أربع صور للاختيار من بينها، والتي يمكنك نشر أفضلها. عدد المحاولات غير محدود: قم بإنشاء أكبر عدد تريده من الروائع. يمكنك أيضًا الاشتراك في مؤلفك المفضل ومتابعة منشوراته في موجز منفصل.

التطبيق حاليًا في الوضع التجريبي.

عن طريق تنزيل البرنامج، فإنك تقبل شروط اتفاقية الترخيص https://yandex.ru/legal/shedevrum_mobile_agreement/

الجديد في هذا التحديث

Новая модель YandexART уже в приложении, изображения стали более реалистичными. Теперь модель лучше понимает культурный код: может сгенерировать фиолетового Чебурашку или Бабу-Ягу под гжель.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *