تحميل تطبيق Маруся — голосовой помощник

1.85.1

مساعد صوت من VK: أوامر وأجوبة على الأسئلة. الطقس والموسيقى والفيديو. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Маруся — голосовой помощник الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Маруся — голосовой помощник – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.2/5 الأصوات: 336,000
مطور
VK.com‏
تطوير
27‏/11‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.85.1
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Маруся — голосовой помощник

Marusya هو مساعد صوتي ودود من VK سيجد إجابات لأسئلتك ومقاطع الفيديو والموسيقى التي تفضلها والألعاب والحكايات الخيالية والرسوم المتحركة للأطفال. قم بتشغيل الراديو ، واقرأ الأخبار وأخبرك بحالة الطقس. سيساعدك هذا على التواصل بسهولة مع الأصدقاء على فكونتاكتي ، عبر الهاتف و WhatsApp وإدارة منزلك الذكي.

عندما تحتاج إلى شيء ما ، فقط اتصل بها بالاسم أو اضغط على زر الميكروفون وقل الأمر:

💭 ماروسيا ، كيف هو الطقس؟ سيخبرك المساعد بحالة الطقس لليوم وعطلة نهاية الأسبوع في أي مكان في العالم. وسيقوم أيضًا بضبط المنبه ، وتذكيرك بخططك ، وقراءة الأخبار وإخبارك بالوقت المستغرق للوصول إلى العمل. سيساعدك التحكم الصوتي في حل المهام اليومية بشكل أسرع وأسهل.

💭 Marusya ، قم بتشغيل قائمة التشغيل الخاصة بي. الموسيقى المفضلة لديك والتوصيات الذكية ، والاختيارات للرياضة والاسترخاء – سيجد المساعد لك أي مسارات في خدمة VK Music. يمكنه أيضًا تشغيل الراديو أو ضوضاء خلفية ممتعة.

💭 ماروسيا ، اقرأ القصص الخيالية. سوف يروي آلاف القصص السحرية ، ويعلمك كيفية العد ، ولعب الألعاب ، وتشغيل الأغاني والرسوم المتحركة – بشكل عام ، سيجد شيئًا ما يبقي طفلك مشغولاً أثناء انت مشغول. وسيساعد "وضع الأطفال" في الحماية من الإجابات والموسيقى "للبالغين".

💭 Marusya ، لماذا الشمس صفراء؟ سيخبرك المساعد الصوتي بالإجابات على الأسئلة ويترجم الكلمات. ابحث عن مقاطع فيديو من المدونين وعن القطط.

💭 Marusya ، اتصل بأمك. سيساعدك هذا على الاتصال وإرسال الرسائل بسهولة عبر الاتصالات الخلوية و WhatsApp ، والدردشة مع الأصدقاء على فكونتاكتي عن طريق الصوت. يقرأ الرسائل من Mail.ru Mail وسيساعدك على كتابة الإجابة.

💭 Marusya ، اجعل نفسك المساعد الرئيسي. بصفتك المساعد الافتراضي ، ستتمكن Marusya من الرد من الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي وفي أي تطبيق – حتى تتمكن من الوصول السريع إلى جميع وظائفها.

💭 Marusya ، قم بتشغيل الضوء. التحكم الصوتي متاح للأجهزة الذكية من أكثر من 55 علامة تجارية. ويمكنك أيضًا إنشاء نصوص – وتشغيل عدة أجهزة في وقت واحد بأمر واحد أو وفقًا لجدول زمني.

إجابات على الأسئلة والطقس ، والموسيقى والفيديو ، والحكايات الخيالية والرسوم المتحركة ، والتواصل على فكونتاكتي ، عبر الهاتف و WhatsApp – فقط أخبرني ، وسيقوم Marusya بترتيب كل شيء من أجلك. ربما يكون التحكم الصوتي هو الأكثر ملاءمة في التطبيق. وفيه يمكنك توصيل مكبرات الصوت الذكية VK Capsule ، التي يعيش فيها المساعد الصوتي.

الجديد في هذا التحديث

Очередной день, очередное обновление, очередные баги, которые нашли мои разработчики и пофиксили их.
С этим обновлением моё приложение стало работать лучше и стабильнее

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *