تحميل لعبة War Games – Commander‏ مهكره

1.3.347

الحرب الألعاب - القائد هو الوقت الحقيقي لعبة MMO استراتيجية البحرية.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة War Games - Commander‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة War Games – Commander‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 767,000
مطور
Gagale Games‏
تطوير
03‏/08‏/2023
بحجم
١٦٩M
الإصدار
1.3.347
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ War Games - Commander‏

War Games – Commander هي لعبة إستراتيجية ومحاكاة مجانية في الوقت الحقيقي للهاتف المحمول حيث تجمع الموارد ، وتبني قاعدتك ، وتدريب جنودك ، وتعزز تقنيتك ، وتحضر دفاعاتك ، وتنضم إلى تحالفات أو تنشئها ، وتهاجم أعداء المهمات ، وتقود جيوشك ، شن حروبًا ملحمية ، ولكن الأهم من ذلك ، استخدم استراتيجيتك للتغلب على أعدائك وتدميرهم.

ميزات WGC:
✔ معارك بحرية بين اللاعبين.
✔ اجمع 6 أنواع مختلفة من الموارد (كهرباء ، زيت أسود ، حديد ، طعام ، نقود ، ذهب). ستحتاج إليهم لبناء وتحديث المباني الخاصة بك ، وتدريب الجيوش ، والبحث عن تقنيات جديدة.
✔ اجمع مئات الآلاف من الجنود والمركبات الهجومية مثل السفن الحربية والغواصات والفرقاطات والطائرات والأختام البحرية في 4 مستويات تزداد قوة! هاجم لاعبين آخرين ودافع عن قاعدتك!
✔ انضم إلى تحالفات من جميع أنحاء العالم ، أو قم بإنشاء واحدة بنفسك. اتصل بأصدقائك والعبوا معًا ، قاتلوا معًا ، دافعوا عن بعضهم البعض مثل الإخوة!
✔ استكشف البحار. اعثر على أعداء عشوائيين وهاجمهم لجمع المزيد من الموارد. جهز جيوشك واجمع حلفائك وخطط وأعد خطة إستراتيجية وهاجم القائد الأعلى. الفائز سيحكم كل البحار.
✔ اصنع تقنيات وأسلحة ملحمية وأسطورية لتصبح قاتلة بجنون!
✔ قم بتمكين قائدك من خلال نظامين مختلفين من أشجار المهارات.
✔ طور 142 مهارة مختلفة: الحرب والدفاع والتجارة والاقتصاد والتكتيكات ومهارات البناء.
✔ اكتب بلغتك الأم ودع نظامنا يترجم لك في الوقت الفعلي. 34 لغة مختلفة مغطاة.
✔ ستبقيك الهدايا والأنشطة اليومية بعيدًا عن الملل

ألعاب الحرب – القائد مجاني تمامًا للعب ؛ ومع ذلك ، لا يزال من الممكن شراء بعض عناصر اللعبة بأموال حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، يرجى تعطيل هذه الوظيفة في جهازك أو في إعداد المتجر.

الجديد في هذا التحديث

fixed some bugs

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *