تحميل لعبة Stormshot: Skull Isle Odyssey‏ مهكره

2.5.0

300 مستوى رائع تنتظر! تعال واكشف النقاب عن أسطورة جزيرة الكنز!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Stormshot: Skull Isle Odyssey‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Stormshot: Skull Isle Odyssey‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 141,000
مطور
FunPlus International AG‏
تطوير
05‏/08‏/2023
بحجم
١٬٠٢٣M
الإصدار
2.5.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Stormshot: Skull Isle Odyssey‏

ارتق إلى دعوة الكنوز الضائعة!
استعد. صوب. أطلق! استمتع بانفجار في 300 مستوى من ألغاز الرماية المذهلة! استمتع بالمرح مع عاصفة من الرصاص وأصبح مطلق النار الأكثر مهارة في Skull Isle!
تحت قدميك توجد جزيرة الكنز المفقودة المليئة بالخطر والأسرار. للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم الذي لا يرحم ، يجب أن تستخدم أعظم أسلحتك: ذكائك الذي لا مثيل له ، والهدف الذي لا تشوبه شائبة والتركيز المطلق لدرء أي شر قد يأتي!

مميزات العبه
◆ أبدا نفس المستويات
300 مستوى من التحدي في انتظارك ، استخدم حكمتك وابحث عن أسرع طريقة لحل كل لغز. إليك بعض النصائح المجانية: يتطلب كونك منافسًا كبيرًا ما هو أكثر من مجرد اتخاذ القرار الصحيح ، فهو قادر على التخطيط للمستقبل ، والتقاط التوقيت المناسب ، والأهم من ذلك ، التنفيذ الدقيق.
◆ استكشف الضباب واختبر طرق اللعب الإستراتيجية المختلفة.
جزيرة الكنز مغطاة بالضباب ، استخدم غريزة المغامرة للعثور على الكنوز المفقودة ، وهزيمة الأشباح الغامضة ووحش البحر المرعب!
◆ اجمع الكنوز لتجديد الآثار القديمة وفك تشفير الألغاز التي لا تستطيع الكلمات وصفها.
◆ عزز معقلك وعقد تحالفًا قويًا مع الآخرين في Treasure Isle ، سيكونون أكبر دعم لك من خلال التحديات وأفضل كنز ستجده في هذه الرحلة!

هل لديك مشاكل؟ [email protected]
سياسة الخصوصية: https://funplus.com/privacy-policy/
شروط الخدمة: https://funplus.com/terms-conditions/
شروط الاشتراك: https://funplus.com/subscription-term/

الجديد في هذا التحديث

- New event: Deep Invasion! Enigmatic visitors from the depths emerge onto the shores. Rally together and vanquish them!
- New event: Lost Revenant! A battalion of soldiers who perished in the battle with Atlanteans millenniums ago remain oblivious to their own demise and unaware that the war has ended, wandering around the kingdom without a purpose. Defeat them to free them from this perpetual agony.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *