تحميل لعبة Stickman Archer Online: PvP‏ مهكره

1.13.3

تلعب لعبة الرماية! استمتع بمبارزات PvP القوس والسهم stickman على الإنترنت واربح المعارك!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Stickman Archer Online: PvP‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Stickman Archer Online: PvP‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 665,000
مطور
Byril‏
تطوير
18‏/07‏/2023
بحجم
٣٨٢M
الإصدار
1.13.3
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Stickman Archer Online: PvP‏

انطلق في مبارزات ملحمية في لعبة PvP للرماية في لعبة المغامرة المميزة والأصلية والتي تسبب الإدمان بشدة والتي تضمن لك العودة مجددًا للحصول على لقطة أخرى. ارسم قوسك ، وتحقق من الريح ، وحكم على الزوايا ، واتركه يطير باتجاه خصمك. أتمنى أن يفوز أفضل رجل في هذا
لعبة عمل عارضة سريعة الخطى!

➽ ارفع بعض الأسهم: قاتل في مبارزات الرماية بنظام لاعب ضد لاعب مع الغرباء أو الأصدقاء ، عبر الإنترنت أو على جهازك ، واظهر مهاراتك في المدفعية للفوز والتقدم في اللعبة.
➽ التمسك بها: ستحتاج إلى عدة لقطات لإسقاط رماة السهام الأعداء ، لذا اضبط نطاقك ، وتجنب مجموعة متنوعة من العوائق ، وراقب سرعة الرياح للتأكد من أن تسديداتك تهبط دائمًا.
➽ غنائم النصر: في كل مرة تكسب فيها معركة رماية تربح عملات معدنية وصندوقًا يحتوي على موارد يمكنك استخدامها لترقية جلودك ومعداتك.
➽ ضرب الأهداف: تمنحك المهام اليومية ومواسم الرماية المزيد من المكافآت لضرب الأهداف في فئات المهارات المختلفة.
➽ سلسلة أخرى لقوسك: بين المستويات ، اضرب السندان لترقية القوس والدرع لمزيد من الدقة والدفاع بشكل أفضل.
➽ اجعلهم يرتجفون من الخوف: قم بتوسيع وتنويع هجماتك بمجموعة كبيرة من أنواع الأسهم ، من القنابل إلى رؤوس الأسهم المحترقة إلى الصبار الخارق للدروع وغير ذلك الكثير. لن يعرف خصمك ما الذي أصابهم!
➽ جولة في الساحة: اربح معارك الرماية وقم بترقية المعدات لكسب XP والمستوى الأعلى حتى تتمكن من التنقل عبر الخريطة وفتح ساحات جديدة مع خصوم أقسى ومكافآت أفضل.
➽ التمسك بها: افتح ساحة التدريب للاستفادة من إمكانات الرماية الحقيقية لرجل العصا الخاص بك ، واختبر تأثيرات سرعة الرياح ، وأتقن اللقطات المعقدة بحيث تكون جاهزًا للمعركة عندما يحين الوقت.
➽ تبدو حادة: قد تكون شخصيتك مجرد رجل ، ولكن لديه مجموعة رائعة من الملحقات – القبعات وتسريحات الشعر ، وشعر الوجه والديكورات ، والملصقات وجلود القوس – التي يمكنك جمعها وتبديلها للتأكد من أنك دائمًا مطلق النار حاد المظهر.
➽ نيران صديقة: فقط لأنك تحاول لصق السهام ببعضها البعض لا يعني أنه لا يمكنك أن تكون صديقًا! دردش مع خصمك في خضم المعركة باستخدام الكلمات ورموز تعبيرية stickman الممتعة.
➽ استمتع بالمنظر: قد تكون مشغولاً بمشاهدة اللقطة التالية لرجل القوس ، ولكن سيظل من الصعب تفويت المناظر الطبيعية الجميلة التي تقاتل فيها ، من الأدغال ذات الأجواء إلى شوارع المدينة الممطرة والآثار القديمة المغطاة بالكروم. رفع المستوى لفتح عدد لا يحصى من المواقع الجديدة المذهلة!
➽ رسوم متحركة لا تشوبها شائبة: يتميز كل عنصر من عناصر Stickman Archer برسوم متحركة مرحة وأنيقة تضمن لك تطوير مودة حقيقية لشخصيتك – وحتى أعدائك.

من خلال أسلوب اللعب البسيط والمتنوع الذي لا نهاية له والذي يكافئ المهارة والاهتمام ، والرسومات الرائعة ، وشخصيات آرتشيرو الرائعة ، والتخصيص الرائع ، ونظام التقدم والمكافآت المرضي ، فإن Stickman Archer هي مغامرة إطلاق نار غامرة سترغب في إتقانها واللعب مرة أخرى مرة أخرى. لذا قم بتنزيل Stickman Archer ، وجلب أصدقائك ، وانطلق في الغوص
في عالم من الفوضى التي لا نهاية لها ومتعة القاذفة!

الجديد في هذا التحديث

Bug fixes and minor gameplay improvements

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *