تحميل لعبة Royal Romances: Episode 12 f2p‏ مهكره

1.0.7

تعلم قصة الحب الحزينة في هذه النقطة وانقر فوق السعي للمغامرة!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Royal Romances: Episode 12 f2p‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Royal Romances: Episode 12 f2p‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Do Games Limited‏
تطوير
28‏/06‏/2023
بحجم
٣٤٦M
الإصدار
1.0.7
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Royal Romances: Episode 12 f2p‏

احفظ ملكتك! هناك العديد من المخاطر في حياة سيلفانا ، سواء كانت مؤامرات معادية أو قواها السحرية. هل يمكنك التأكد من أنها آمنة؟ النقطة والمغامرة في Royal Romance تتواصل مع الحلقة المثيرة “King’s Heart”! ستنطلق في رحلة جديدة ستزور الزوايا الداخلية لروح Illeon ، وبينما تتصفح الرواية المرئية الرومانسية الدرامية ، ستفهم ما الذي حوله إلى حاكم لا يرحم! ابحث واعثر على الأشياء المخفية وحل الألغاز وألعاب العقل ولعب الغميضة وابحث عن الألعاب لاكتشاف كيف تحول أمير شاب طموح إلى حاكم لا يرحم واكتشف كيف انتهت قصته المؤسفة. ستسعدك الرواية المرئية من Domini Games برحلة مثيرة وهي أيضًا لعبة f2p!

عد بالزمن إلى الوراء لاكتشاف قصة أصل إيليون الذي لا يرحم ، ملك ثورنهايم ، والد هنري وجليساندو المختلفين جذريًا! هل كان الملك دائمًا بهذه القسوة والقسوة ، أم أن لقاء غير متوقع يغير القلب؟ إنه يوم عادي تمامًا لوريث العرش الملكي عندما يرسلك والدك ، الملك أيثين ، إلى مملكة مجاورة للوفاء بواجبك وإصلاح العلاقات بين الأراضي. في طريقك ، تقابل سيلفانا – ساحرة الغابة الساحرة. تتطور مشاعر بعضكما تجاه بعضكما البعض ، فتتزوجان بالرغم من مكانتها المتدنية وعدائها من البعض في المحكمة. مرت سنوات عديدة ، وحياة سيلفانا في خطر. لا يوجد معالج يمكن أن يساعدها ، والأمل الوحيد هو صفارات الإنذار الأسطورية. هل ستلتقي بهم حتى؟ هل يمكنك حفظ حبك؟

💋 اختياراتك الخاصة!
لديك الفرصة للتأثير على حبكة الرواية المرئية لقصة الحب. اتخذ قرارات مصيرية يعتمد عليها تطوير ألعاب قصة المغامرة. هل يمكنك إنقاذ حبك وقهر الموت قبل فوات الأوان؟ من الأفضل أن تفكر مرتين!

💋 مجموعة متنوعة من الإنجازات!
سيلفانا امرأة رائعة ، لكنها تتعرض لمواقف خطيرة أحيانًا. استكشف المواقع الساحرة للعالم السحري وحل الألغاز الصعبة ولعب العديد من الألعاب المصغرة وابحث عن الأشياء المخفية لكسب مجموعة متنوعة من الإنجازات وإبراز نجاحك كبطل للنقطة وانقر فوق المغامرة!

💋 محتوى ساحر!
رحلة البحث عن المغامرة الجذابة مليئة بالخلفيات الجميلة والموسيقى الساحرة ومقاطع الفيديو المثيرة. غابة رائعة ، مواقع خلابة بها أشياء مخفية ومخلوقات سحرية فريدة في انتظارك في هذه الرواية المرئية!

💋 سلسلة رائعة!
كل مهمة مغامرة هي حلقة من رواية بصرية واحدة. شق طريقك في هذه الرحلة ، وحل تحدي الغميضة والبحث عن الألعاب ، والبحث والعثور على الأشياء المخفية للانتقال إلى قصة الحب التالية ومعرفة ما سيأتي بعد ذلك في ألعاب قصص المغامرات لدينا!

العب النقطة وانقر فوق المغامرة مجانًا ، ولكن إذا كنت تشعر بأنك عالق أو لا تريد حل الألغاز ، فيمكنك شراء تلميحات تساعدك على المضي قدمًا بشكل أسرع!

—–
أسئلة؟ راسلنا على [email protected]
ابحث عن ألعاب أخرى على موقعنا الرسمي: https://dominigames.com/
كن معجبًا بنا على Facebook: https://www.facebook.com/dominigames
تحقق من Instagram الخاص بنا وابق على اتصال: https://www.instagram.com/dominigames

—–
انغمس في نقطة قصة الحب وانقر فوق السعي للمغامرة لمعرفة كيف يمكن أن تنتهي الرواية المرئية! استكشف الغابة السحرية ، وحل الغميضة وابحث عن الألعاب وابحث واعثر على الأشياء المخفية في رحلتك لألعاب قصص المغامرات بواسطة Domini Games f2p!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *