تحميل لعبة Return of Shadow‏ مهكره

2.49.1

انهض ضد الشياطين وأعد كتابة قواعد العالم!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Return of Shadow‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Return of Shadow‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
StarFortune‏
تطوير
01‏/08‏/2023
بحجم
٨٠٣M
الإصدار
2.49.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Return of Shadow‏

العالم الذي نعيش فيه ليس بالبساطة التي نعتقدها. تحت السطح الذي يبدو مسالماً ، يحاول الأبطال المظلمون الحفاظ على التوازن. حتى الآن ، شن أباطرة الشياطين هجومًا شاملاً ، مهددين كل ما نعتز به …
بعد أن أنقذت لورا من براثن الشياطين ، واجهت Aily D ، زعيم مصاصي الدماء. يقودهم D إلى أراضيه التي دمرها ، كما وقع ضحية غزو الشياطين. معًا ، قرروا إعادة بناء الأرض وشن هجوم مضاد ضد الشياطين!
مع اقتراب القدر ، ينجذب المزيد من الأبطال المظلمين إلى القضية ، وينضمون إلى القتال في المنطقة. لقد بدأت للتو الحرب ضد الشياطين. أعد بناء أراضيك ، واستدع أبطال الظلام ، وعقد تحالفات مع زملائك اللوردات لقهر الشياطين. هل ستنتصر على الشياطين المرعبة وتعيد كتابة قواعد العالم؟

استعد مدينتك
مدينتك التي كانت ذات يوم كبيرة في حالة خراب ، دمرها غزو الشياطين. للانتقام من الشياطين ، من الضروري إعادة بناء مدينتك والتوحد مع القوى الأخرى. معًا ، يمكننا استعادة المجد السابق لمدينتنا.

استدعاء أبطال الظلام
لمواجهة غزو الشياطين ، تم استدعاء أبطال الظلام الأقوياء من جميع أنحاء العالم إلى منطقتك. إنهم على استعداد لمساعدتك في كفاحك ضد الشياطين. تذكر أنك لست وحدك أبدا! اجمع كل قوة متاحة لقهر الشياطين!

قم بترقية أبطالك
إلى جانب الشياطين العادية ، انضم أعداء هائلون مثل Crusher و Ifrit و Devourer إلى الغزو. فقط من خلال تعزيز أبطالك وقواتك يمكنك التغلب على هؤلاء الأعداء الأقوياء واستعادة ما هو حق لك!

اتحدوا مع الحلفاء
الوحدة تصنع القوة! ليس من الحكمة مواجهة زعماء الشياطين وغيرهم من الأعداء وحدك. انضم إلى تحالف وتعاون مع حلفائك للتغلب على أصعب التحديات معًا.

أعد كتابة القواعد
يقدم لك غزو الشياطين فرصة فريدة لإعادة كتابة قواعد العالم المظلم. اغتنم هذه الفرصة الذهبية لإعادة تعريف الأسس أثناء محاربة الشياطين.

إذا كانت لديك أية مشكلات أو اقتراحات داخل اللعبة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر:
اتصل بجنرال موتورز في اللعبة
الفيسبوك :returnofshadowgame
الخلاف: https://discord.gg/WMTrFPYSZK
البريد الإلكتروني: [email protected]
الخط:returnofshadow

الجديد في هذا التحديث

【What's New】
1. To provide a better experience for players in the Supreme Lord of Shadow event, we will make some adjustments, which will take effect in the next Supreme Lord of Shadow event.
2. Added Peak Showdown(Beta) event where players can compete in the cross-region arena and vie for the ultimate championship in the season finale.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *