تحميل لعبة Ramboat 2 Action Offline Game‏ مهكره

2.5.1

استعد لجري الموت ، خذ مسدسك وأطلق النار. لعبة غير متصل بالإنترنت ، لا يلزم وجود wifi. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Ramboat 2 Action Offline Game‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Ramboat 2 Action Offline Game‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 416,000
مطور
Viva Games Studios‏
تطوير
25‏/07‏/2023
بحجم
٩٤٧M
الإصدار
2.5.1
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Ramboat 2 Action Offline Game‏

العالم في خطر مرة أخرى ، لقد حان الوقت: خذ سلاحك ، أطلق النار على الأعداء ودمر الرؤساء النهائيين الذين سيظهرون خلال المراحل المحمومة التي تنتظرك.

استعد لمحاربة الأعداء من جميع الأنواع: المظليين على استعداد لإطلاق النار عليك بأي ثمن ، وطائرات قتالية جوية تحلق فوق رأسك وتلقي قنابل قوية ، وطائرات هليكوبتر بمدافع رشاشة كبيرة جاهزة للانفجار ، ودبابات بها ذخيرة حارقة … حرب صعبة للغاية ، لحسن الحظ لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتدمير أعدائك ، العب هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت في أي مكان.

للفوز في هذه الحرب ، سيكون لديك ترسانة كبيرة من الأسلحة والقنابل اليدوية تحت تصرفك: المدافع الرشاشة والبنادق الهجومية والبنادق ومجموعة متنوعة من القنابل اليدوية سيكونون حلفاءك ضد العدو.

وماذا إذا كنت بحاجة إلى تجهيز نفسك بشكل أفضل؟ يجب أن تكون مستعدًا للمعركة ، ولهذا السبب لديك العديد من الأدوات في المتجر: عصابات رأس وأقنعة حتى لا يتعرف عليك الأعداء ، ونظارات واقية ومشاهد تلسكوبية للتصويب من مسافات بعيدة (مثل قناص) ، وسترة واقية من الرصاص تمتص الصدمات ، طلاء مموه يجعلك غير مرئي في الغابة … وبالطبع مجموعة رائعة من القمصان والسراويل لإبقائك على الموضة!

خلال مهمتك لن تكون بمفردك. ستزودك القوات المسلحة بمركبات مختلفة لمساعدتك على تدمير العدو مرة واحدة وإلى الأبد: اركب حصانًا للقفز أعلى والركض بشكل أسرع ، وركوب الدراجة المائية لغزو الأنهار ، وركوب دراجة نارية أثناء إطلاق النار على قوات العدو ، والأفضل من ذلك كله ، يمكنك ارتداء بدلة طيران معدنية … ستكون جنديًا معدنيًا!

هذه اللعبة سهلة للغاية للعب: استمر في الضغط بإصبعك على الشاشة للمضي قدمًا ، وتوقف عن الضغط للتحرك للخلف ، واسحب للقفز والاندفاع ، واضغط على زر القنبلة لتوجيه ضربة مدمرة. كيف تطلق النار وتقتل الأعداء؟ فقط اقترب منهم وسيقوم الرصاص من بندقيتك بزيارتهم.

هل تريد أن تلعب بحرية في كل مكان؟ لا تقلق ، Ramboat 2 هو عداء غير متصل بالإنترنت ستستمتع به ، ولا توجد حاجة لشبكة wifi ، فقط ابدأ واللعب.

لا تتردد بعد الآن ، قفل وتحميل!

الجديد في هذا التحديث

- Minor bug fixes

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *