تحميل لعبة Magic Rampage‏

5.8.1

لعبة تقمص الأدوار والإثارة الجنونية!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Magic Rampage‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Magic Rampage‏ – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 562,000
مطور
Asantee Games‏
تطوير
28‏/04‏/2023
بحجم
٣٩٩M
الإصدار
5.8.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Magic Rampage‏

منصة مثيرة تجمع بين نوع ألعاب تقمص الأدوار واللعب سريع الخطى. تتميز Magic Rampage بتخصيص الشخصيات وعشرات الأسلحة لاستخدامها ، من السكاكين إلى العصي السحرية. يقدم كل زنزانة للاعب عقبات وأعداء ومناطق سرية جديدة لاستكشافها. ابحث في مستويات المكافأة ، واجتهد لتحقيق النصر في وضع البقاء ، وانضم إلى الشخصيات غير القابلة للعب الودية وخضها في معارك صعبة مع الزعماء.

يتميز Magic Rampage بوضع تنافسي مثير عبر الإنترنت حيث يتنافس اللاعبون من جميع أنحاء العالم لمعرفة من الأفضل في الأبراج المحصنة التي يتم إنشاؤها عشوائيًا ؛ تضم زعماء فريدين وعناصر ومحتوى جديد حصري!

يعيد Magic Rampage مظهر وإحساس أفضل منصات الألعاب الكلاسيكية من التسعينيات ، حيث يقدم آليات لعب منتعشة وجذابة. إذا فاتتك منصات من عصر 16 بت ، وتعتقد أن الألعاب في الوقت الحاضر لم تعد جيدة ، فكر مرتين! Magic Rampage لك.

تدعم Magic Rampage أذرع التحكم ولوحات الألعاب ولوحة المفاتيح الفعلية للاستجابة بشكل أكثر دقة أثناء اللعب.

حملة

خض المغامرة في القلاع والمستنقعات والغابات لمحاربة الوحوش القوية والعناكب العملاقة والتنانين والخفافيش والزومبي والأشباح والزعماء الأقوياء! اختر فصلك ، وارتد دروعك ، واحصل على أفضل سلاح بين السكاكين والمطارق والعصي السحرية وغير ذلك الكثير! اكتشف ما حدث للملك واكشف مصير المملكة!

تنافسي

تحدَّ اللاعبين الآخرين في أبراج حصينة يتم إنشاؤها عشوائيًا مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العقبات والأعداء والزعماء! يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك.

كلما تنافست ، زاد ترتيبك ، وكلما اقتربت من الظهور في قاعة المشاهير العظيمة!

الأبراج المحصنة الأسبوعية – عمليات حية!

زنزانة جديدة كل أسبوع! كل أسبوع ، سيواجه اللاعبون تحديات فريدة ومكافآت ملحمية من الصندوق الذهبي!

تقدم الأبراج المحصنة الأسبوعية تحديات الوقت والنجوم في ثلاثة مستويات من الصعوبة. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل على نقاط تصنيف إضافية كل يوم تكمله.

تخصيص الشخصيات

اختر فصلك: ماجى ، محارب ، الكاهن ، المشعوذ ، روج ، بالادين ، لص وغيرها الكثير! خصص أسلحة ودروع شخصيتك واختر المعدات المثالية وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. قد يكون للدروع والأسلحة أيضًا عناصرها السحرية: النار والماء والهواء والأرض والنور والظلام ، لمساعدتك على ملاءمة بطلك لأسلوب لعبك.

وضع الناجي

اختبر قوتك! ادخل إلى أعنف الأبراج المحصنة وقاتل في طريقك ضد أكثر التهديدات شريرًا! كلما طالت مدة بقائك على قيد الحياة ، زادت كمية الذهب والأسلحة التي ستحصل عليها كمكافأة! وضع البقاء على قيد الحياة هو وسيلة رائعة لك لاكتساب أسلحة ودروع جديدة والكثير من الذهب لتجهيز شخصيتك.

المتجر

قابل البائع وتصفح متجره. إنه يقدم أفضل المعدات التي ستجدها في جميع أنحاء المملكة ، بما في ذلك الأحرف الرونية النادرة ، التي يمكنك استخدامها لترقية جميع معداتك. على الرغم من كونه مزاجًا سيئًا ، إلا أنه سيكون حاسمًا في معركتك ضد التحديات التي تنتظرك!

الوضع المقابل المحلي

هل لديك جهاز تلفزيون يعمل بنظام التشغيل Android؟ قم بتوصيل لوحتين ألعاب وادع أصدقاءك للعب معك! لقد أنشأنا وضعًا مقابل يضم الشخصيات الرئيسية في اللعبة ، مع ساحات قتال تعتمد على الأبراج المحصنة في وضع الحملة. السرعة والتصميم هما مفتاحا النصر! التقط الأسلحة من داخل الصناديق عبر الساحة ، واقتل الشخصيات غير القابلة للعب وراقب خصمك!

الجديد في هذا التحديث

-Minor bug fixes and tweaks.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *