تحميل لعبة Fruit Game : Games 2023‏ مهكره

3.0

لعبة الفاكهة مع لعبة التعزيز مذهلة حاليا. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Fruit Game : Games 2023‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Fruit Game : Games 2023‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Games Global STD‏
تطوير
15‏/07‏/2023
بحجم
١٩٣M
الإصدار
3.0
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Fruit Game : Games 2023‏

لعبة الفاكهة: لعبة Match 3 games 2023 ، يمكنك أن تلعب على الأرجح الحلوى المطابقة الأكثر روعة ورائعة جنبًا إلى جنب مع المصاصة الملونة والحلويات ، بدون حد زمني مناسب ، معززات قوية ومجانية في ألعاب 2021. تحتوي لعبة Fruit Smash الجديدة 2021 على ألعاب Sweet venture blast 2022 over the Fruits! قم بتبديل وتناسب العديد من قطع الحلوى اللطيفة التي تحمل طابع العطلة ، وسحق قطع الألغاز المملوءة بالجلوكوز ، والأجراس الرائعة والنجوم القرمزية في لعبة جديدة 2022. ابدأ باكتشاف مشروع الحلوى الخاص بك في الوقت الحاضر ، وقم بتركيب الحلوى اللذيذة وانتقدها لتوليد انفجارات مقرمشة وفكها بشكل رائع الحوافز والتعزيزات كلها في الألعاب الجديدة 2021.
معلومات هذه اللعبة للألعاب الجديدة 2022 Jellies هي من بين العناصر التي سيحتاجها جميع أفراد Chocolate smash Jelly للحصول على ألعاب غير متصلة بالإنترنت 2023. وهذا يوضح لك كيف تكون ناجحًا في لعبة جديدة في فترات. لا يوجد أي هلام على الإطلاق مع هذه الرياضة ، لكننا نؤديها ، حيث تملأ الحلوى اللذيذة ، وأقواس الحلوى ، والأجراس الجميلة ، والدرجات المؤثثة بشكل رائع في ألعاب الفاكهة. يمكنك ألعاب الأبطال ثنائية الأبعاد من ذكاءك وحلها الصعب في ألعاب مضحكة ، ولكن ألعاب ممتعة للغاية من ألعاب قطع الفاكهة. انتقل إلى لعبة الكرتون الجديدة 2023 مع ثلاثة أو حتى أكثر من نفس الألعاب المجانية Fruit لإنشائها وزيادتها ، وسحقها! انتقل إلى التقرير المستهدف أو اجمع حلوى انفجار الألعاب للانتقال إلى مستوى ألعاب آخر 2022.

سمات :
قنبلة الفاكهة أو سحق العقبات!
الآلاف من مستويات التحدي المثيرة للاهتمام.
ضرب المبادلة أو الأجزاء واختيار المبادلة.
رسومات عالية الجودة.
تأثيرات متحركة مذهلة.
جميع الميزات المدهشة في الألعاب الجديدة غير المتصلة بالإنترنت 2023

الجديد في هذا التحديث

- Unique levels to enjoy and play daily!
- Exciting Animations and VFX
- Performance Optimization of the Game for smoother Gameplay

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *