تحميل لعبة Freedom fight defense: WarZone‏ مهكره

1

دافع عن البرج وقاتل من أجل الحرية واللعب في معارك الدفاع التكتيكية في منطقة الحرب. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Freedom fight defense: WarZone‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Freedom fight defense: WarZone‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
ATL STUDIO‏
تطوير
22‏/06‏/2023
بحجم
٧٧٥M
الإصدار
1
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Freedom fight defense: WarZone‏

استعد لخوض معركة غامرة من أجل الحرية وتجربة دفاع عن البرج لا مثيل لها! في هذه اللعبة المحمولة ، ستلعب كقائد شجاع يدافع عن الحرية في منطقة الحرب الشديدة. استخدم براعتك التكتيكية لحماية المناطق الحساسة والمعركة ضد موجات العدو التي لا هوادة فيها.

قم بترقية دفاعات برجك ، واطلق العنان للقدرات المدمرة ، وأطلق العنان لهجمات خاصة قوية لتحويل المد في صالحك. كل قرار مهم في لعبة الدفاع المثيرة هذه.

تنقل عبر مناطق حرب متنوعة ، كل منها يقدم تحديات وفرصًا فريدة. قم بتكييف استراتيجيتك مع المناظر الطبيعية المتغيرة وأطلق العنان لقوتك الدفاعية.

العب وقاتل من أجل الحرية وحماية أرواح الأبرياء من قوات العدو. سيتم اختبار مهاراتك الإستراتيجية وأنت تدافع ضد موجات من الأعداء الغاضبين. تهيمن على منطقة الحرب وتخرج منتصراً!

افتح مناطق جديدة مع تحديات أكبر ستدفع مهاراتك القتالية الدفاعية إلى أقصى الحدود. أظهر للعالم تألقك التكتيكي وكن القائد النهائي للدفاع عن البرج.

هل أنت مستعد لتولي القيادة والدفاع عن الحرية؟ ادخل إلى منطقة الحرب ، وقم بقيادة قواتك ، وانتصر في لعبة الدفاع المبهرة هذه. المستقبل بين يديك أيها القائد!

الجديد في هذا التحديث

Release

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *