تحميل لعبة Chibi Doll Dress Up: DIY Game‏ مهكره

1.1.5

مرحبًا بكم في عالم الموضة الذي تحلم به حيث يمكنك بسهولة صنع دمى تشيبي الحلوة. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Chibi Doll Dress Up: DIY Game‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Chibi Doll Dress Up: DIY Game‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
ToTee Global‏
تطوير
23‏/06‏/2023
بحجم
٨٢٣M
الإصدار
1.1.5
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Chibi Doll Dress Up: DIY Game‏

🌸 هل أنت معجب كبير بألعاب تلبيس الدمية؟ 🌸
💁 هل تريدين التعبير عن إحساسك بالموضة بطريقة فريدة؟ 💁

✨ صانع دمية تشيبي لطيف ودمية دونا تلبيس الألعاب هنا من أجلك! عالم الموضة الجميل بين يديك الآن! لم يكن الإبداع بهذه السهولة من قبل. مع لعبتنا Chibi Doll Dress Up: DIY Game ، يمكنك بحرية صنع شخصيات الأميرة الشهيرة الخاصة بك وتصبح مصمم دمية تشيبي رائعًا. صمم طريقتك وحقق حلمك الآن! ✨

💌 2023 ميزات جديدة محدثة 💌

👗👘 عالم من الأزياء الحلوة 👠💄
في لعبة دمية تشيبي الورقية هذه ، نقوم باستمرار بتحديث عناصر الموضة بالتصاميم الأكثر خصوصية وعصرية. عدد لا يحصى من الملابس الفريدة والشعر والإكسسوارات والعناصر المصممة حصريًا لمحبي الرسوم المتحركة.
ما هو نمط الموضة الذي يعجبك؟ حلوة ، أنثوية أم عصرية؟ هنا لدينا جميع الخيارات لتشعر بالحرية في صنع دمى تشيبي بنفسك
️🏆 معركة والتصنيف على مستوى العالم ️🏆
معركة عشوائية مع الآلاف من مصممي دمية تشيبي حول العالم في هذه اللعبة. هل تعتبر نفسك شخص ذو ذوق جيد؟ انضم إلى المعركة واكتشف رتبتك في تصنيف عالم الموضة اليوم!

🌺 لعب بسيط ومريح 🌺
التقط لون بشرة دمية تشيبي من عدد لا حصر له من الألوان! الأزياء الفاخرة تجعل دمية دونا الخاصة بك أكثر جمالا. التقط الأجنحة والذيل لدميتك الصغيرة. حان الوقت الآن لتزيين الخلفيات مثل غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المطبخ. يمكنك بسهولة تجديد لون العناصر ومكانها وفقًا لتفضيلاتك الشخصية التقط حيوانات أليفة لدمية كاواي حتى لا تشعر بالوحدة. حسنًا … حان الوقت لحفظ الدمى الورقية اللطيفة على جهازك! لنقم بإنشاء قصصك الخاصة باستخدام دمى تشيبي الجميلة!

😍 لا تتردد في الانضمام إلى واحدة من أكثر تجارب الموضة إثارة مع لعبة تلبيس دمية تشيبي: لعبة تصنعها بنفسك. انضم إلى لعبة تلبيس تشيبي الحلوة وكن صانعًا رئيسيًا لدمى تشيبي الآن!

الجديد في هذا التحديث

Chibi Doll version 1.1.5:
+ Fixed some bugs.
+ Change new background image for gameplay.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *