تحميل لعبة هياج الزومبي: مذبحة مهكره

1.9

Rouguelike + 3D + العذاب الحديث + تخفيف الضغط الدموي = اللعبة تجعلك تشعر بالرضا!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة هياج الزومبي: مذبحة الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة هياج الزومبي: مذبحة مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Qureljis Games‏
تطوير
19‏/07‏/2023
بحجم
٦٩M
الإصدار
1.9
المتطلبات
9 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ هياج الزومبي: مذبحة

【مقدمة اللعبة】

“هياج الزومبي: مذبحة” هي أول لعبة تم تطويرها بواسطة Koreljis. نحن نستخدم تطوير محرك Ue 4 بأسلوب فن Lowpoly المميز وعناصر لعبة ثلاثية الأبعاد + Rouguelike النادرة وموضوع لعبة يوم القيامة الحديث + سمة اللعبة الدموية ، وفي نفس الوقت يمكنك قتل المئات من الزومبي في لحظة في المرحلة اللاحقة من اللعبة ، ويمكنك مطابقة الأسلحة لاختيار طرق موت مختلفة للزومبي! ماذا تنتظر ، انضم إلى عالم لعبتنا الآن!

【مميزات العبه】

① طريق النمو الحر ، ارفض التمسك بالقوالب النمطية

يمكن أن تشكل الشخصيات والمهارات والأسلحة المساعدة والدعائم والأسلحة النارية في اللعبة الآلاف من المجموعات وعشرات الآلاف من طرق الترقية ؛ اختر طريقة اللعبة التي تناسبك ، واجعل شخصيتك تبرز في عالم الزومبي ، العب على قلبك المحتوى ، وأصبح أفضل ناجٍ قوي!

② مذبحة الزومبي ، تخفيف الضغط الشديد

أنواع مختلفة من الزومبي في انتظارك. يمكنك قتلهم بكل أنواع الطرق الواقعية للغاية ، مع ردود فعل حقيقية وإحساس نادر بالراحة. دعونا نتحدى حدودك الآن ونصبح صياد الزومبي!

③ منظور ثلاثي الأبعاد وتفاعل مع الألعاب المميزة

يمكنك فقط تجربة منظور ثلاثي الأبعاد في لعبة roguelike الخاصة بنا. في حالة الأداء الأفضل من ثنائي الأبعاد ، قمنا بتطوير خوارزمية خاصة بحيث لا يتم تقييد شخصيتك بالمنظور الحقيقي ثلاثي الأبعاد.في نفس الوقت ، هناك أشياء أخرى في اللعبة مثل: المباني وصناديق الإمداد والإنزال الجوي ، دعم الأسلحة الفائق ، براميل الزيت ، إلخ. هناك مجموعة متنوعة من أنواع التفاعل المضمونة لتجعلك لا تتعب من اللعب!

④ البقاء على قيد الحياة في الترتيب والفوز بالمجد للبلد

هناك مستويات لا حصر لها في اللعبة ، ويمكن لموجات البقاء على قيد الحياة المشاركة في ترتيب لوحة المتصدرين.يمكنك اختيار الصور الرمزية الرائعة وإطارات الأفاتار لتشجيع المعسكر الذي اخترته!

الإصدار 1.2 من اللعبة معروض للبيع لفترة محدودة 2.5٪ لمدة أسبوعين ، التقط أدواتك المفضلة ، تعال وانضم إلى عالم الزومبي الفريد الخاص بنا!

بالنسبة للمشكلات في اللعبة ، يمكنك الاتصال بالبريد الإلكتروني الخاص بنا أو تقديم ملاحظات مباشرة في التعليقات.نحن نولي أهمية كبيرة لآراء كل لاعب ، كما أن جعل اللاعبين يشعرون بالمرح هو دافعنا المستمر!

الجديد في هذا التحديث

سجل تحديث الإصدار 1.9:

1. إصلاح مشكلة شاشة البداية في معظم طرازات الهواتف المحمولة

2. تم إصلاح المشكلة المتمثلة في أن المباني التي يمكن إدخالها حول الخريطة تسببت في مشكلة التعطل

3. تم إصلاح مشكلة إلغاء ترتيب الصعوبة وصعوبة الكابوس

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *