تحميل لعبة أوتوبيس: العاب بدون نت 2023 مهكره

1.1.0

لعبة الحافلة هي ألعاب محاكاة. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة أوتوبيس: العاب بدون نت 2023 الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة أوتوبيس: العاب بدون نت 2023 مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Action Simulation Games 2022‏
تطوير
20‏/06‏/2023
بحجم
١٨٥M
الإصدار
1.1.0
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ أوتوبيس: العاب بدون نت 2023

العب لعبة الطرق الوعرة الجديدة 2023. هل تبحث عن
العاب 2023 الجديده بدون نتلقيادة حافلتك بقدر ما تريد؟ على عكس ألعاب الطرق الوعرة الأخرى ، نقدم لك حافلة جديدة تقود أفضل الألعاب 2023

لعبة القيادة هذه 2023الجديدة مع رسومات عالية الجودة وأفضل إدارة للقيادة على الطرق الوعرة ولعبة حافلة مثيرة للاهتمام. لذلك نحن نقدم لك تجربة واقعية على مستوى عالٍ في ألعاب الحافلات المجانية غير المتصلة بالإنترنت ثلاثية الأبعاد 2023.

توفر الألعاب الجديدة حافلة في وضع مختلف ، مع مستويات متعددة ، أحدث خريطة الطرق الوعرة ليلا ونهارا. كل مستوى مختلف وفريد ​​من نوعه في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت 2023، مما يوفر لك تجربة مختلفة تمامًا ويبقيك مستمتعًا.

نحن نعلم أنك هنا على أمل العثور على لعبة قيادة جديدة للطرق الوعرة ، هذه اللعبة الجديدة تناسبك تمامًا. ستكون ملك لعبة الحافلات في ألعاب القيادة ثلاثية الأبعاد هذه التي تلعب مجانًا.

كيف تلعب ألعاب القيادة:
اختر حافلة من اللعبة. اختر لونك المفضل. استخدم عجلة القيادة للتحكم في اتجاه الحافلة. خيارات التروس اليدوية للتعامل مع الحافلات ، اضغط على الدواسات للتحكم في سرعة الحافلة. قيادة الحافلة في الاتجاه الصحيح.

ميزات ♥♥♥ ♥♥♥

1. عدة مستويات مختلفة
2. جودة رسومات جديدة ومدهشة
3. ضوابط مختلفة
4. صوت الحافلة الحقيقي

ملاحظة: إذا كنت تحب ألعاب القيادة 2023، فقم بإعطاء ملاحظاتك في قسم المراجعة ، ولمزيد من الاقتراحات المتعلقة بمشاركة لعبتنا معنا ، يسعدنا إضافة ميزة جديدة إلى ألعاب قيادة الحافلات الخاصة بنا 2023.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *