تحميل لعبة ألعاب إطلاق النار لعبه حرب مهكره

1.0.2

استمتع بالعاب مسدسات المميزة، خوض المعركة في لعبه حرب بدون نت العاب مسدسات. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة ألعاب إطلاق النار لعبه حرب الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة ألعاب إطلاق النار لعبه حرب مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Creative Adventure Games‏
تطوير
26‏/07‏/2023
بحجم
١٫٥M
الإصدار
1.0.2
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ألعاب إطلاق النار لعبه حرب

معركة بندقية الحرب العالمية: لعبة بندقية
World War Gun Battle: Gun Game – ساحة المعركة الخاصة بك! سلح نفسك بترسانة كبيرة من الأسلحة ، وقم بوضع إستراتيجية لتحركاتك في حملات التثبيت ، وانخرط في معركة FPS النهائية. هل سترتقي لتكون المحارب النهائي في ساحة الحرب العالمية الملحمية هذه؟ ”
مرحبًا بك في World War Gun Battle: Gun Game ، وهي تجربة ألعاب Android رائعة تنقلك إلى عالم من الألعاب ذات طابع الحرب العالمية ، مليء بالأسلحة والدروع التاريخية. تعرض ألعاب البنادق هذه طريقة لعب الرماية الحقيقية ومجموعة رائعة من البنادق الحديثة.

هل أنت جندي يتوق للهروب من ألعاب Battle Royale النموذجية؟
صدى الحرب العالمية الثالثة يتردد ، وأمتك تنادي! مع اقتراب خطر الغزو ، فإن مهاراتك كقذف تكتيكي مطلوبة بشكل عاجل. حتى بدون اتصال بالإنترنت ، يمكنك الانغماس في هذه الألعاب الحربية ، وهي شهادة على أدائها الأمثل في أقل من ميغابايت. إذا كنت من محبي ألعاب FPS الحربية ، فإن هذه الألعاب النارية موصى بها للغاية بالنسبة لك.

قوات العدو ، مثل المشاة والمروحيات والدبابات والطائرات الحربية والطائرات بدون طيار ، تقترب بسرعة! دافع عن أمتك بأسلوب الكوماندوز IGI. كن جزءًا من القوات الخاصة ، ورد بأسلحة حديثة. لن تجد أسلحة الحرب العالمية الأولى أو الثانية هنا. بدلاً من ذلك ، ستتعامل مع أحدث الأسلحة التي تحتل مركز الصدارة في ساحة ألعاب الأسلحة الحربية هذه.

في هذه الألعاب الحربية التكتيكية للقتال بالأسلحة النارية ، قم بتخصيص معداتك بمجموعة من البنادق التاريخية ، وجلود الأسلحة الفريدة ، والحلي. شارك في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة المليئة بالإثارة بما في ذلك Team Deathmatch و Free for All و Capture Point و Arm Race و Knives Only و Bomb Mode في هذه الألعاب الحربية.
القتال ككوماندوز النخبة في مهام حرجة أو تجسيد جندي قناص من الجيش الأمريكي في ضربات البندقية المثيرة هو سيناريو حقيقي لإطلاق النار على الكوماندوز من منظور الشخص الأول. بصفتك أفضل لعبة إطلاق نار لألعاب جيش الجندي ، فأنت تقوم بمهام جديدة لإطلاق النار من منظور الشخص الأول وتواجه الإرهابيين في العديد من ألعاب ساحة المعركة من منظور الشخص الأول.

World War Gun Battle: Gun Game
World War Gun Battle: Gun Game – your battlefield playground! Arm yourself with a vast arsenal of weapons, strategize your moves in riveting campaigns, and engage in the ultimate FPS combat. Will you rise to be the ultimate warrior in this epic world war arena?”

قم بثني عضلاتك الإستراتيجية على خرائط مختلفة في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول (FPS) غير المعروفة. ستوجهك تكتيكات لعبة الرماية الحادة للبقاء على قيد الحياة في ساحات معارك مكافحة الحرائق هذه. قم بإنشاء فريقك الخاص وحقق انتصارًا في ألعاب حرب الكوماندوز هذه.

انخرط في معارك مكثفة عبر الإنترنت في وضع لاعب ضد لاعب ، أو أنشئ ساحة معركة خاصة بمكافحة الحرائق. حشد أصدقائك ، واستهدف صدارة قائمة المتصدرين ، واخرج منتصراً! إن طريقة اللعب الرائعة وأسلحة الحرب المعاصرة ، جنبًا إلى جنب مع إطلاق النار الحرج وضربات الحرب الإستراتيجية ، تجعل هذه الألعاب النارية غير المتصلة بالإنترنت لعبة حرب لا بد من لعبها.

أكمل المهام والعقود وحقق الإنجازات في المهام الصعبة لألعاب الحرب. تنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في ألعاب الرماية الحربية من منظور الشخص الأول. يمكنك اللعب أكثر والاستمتاع بالمهام الجديدة مجانًا.

في سجلات الألعاب الحربية لعام 2023 ، تعتبر لعبة إطلاق النار غير المتصلة بالإنترنت لعبة حربية متميزة من منظور الشخص الأول ، تقدم مجموعة من سيناريوهات الرماية الحديثة. قد يكون التغلب على الهجمات في ألعاب الرماية الخاصة بنا على قيد الحياة في وضع عدم الاتصال أمرًا صعبًا ، ولكن مهام إطلاق النار FPS المجزية مصممة لصقل مهاراتك في الحروب الحرجة.

في World War Gun Battle: Gun Game of 2023 ، ستكون شخصيتك قناصًا من الدرجة الأولى وقاتل إطلاق نار. تذكر إعادة تحميل بندقيتك في الوقت المناسب والسعي لتحقيق النصر في غضون الوقت المحدد في سيناريوهات ضربات الغطاء هذه للتغلب على أعدائك في ألعاب الحرب المضادة هذه.

ستختبر ضرباتنا المضادة للأسلحة النارية قدراتك المضادة للحساسية بينما يعزز محاكي الرماية تجربتك في ساحة المعركة. انخرط في ألعاب صوت البندقية بصوت واقعي ، مما يضفي لمسة عصرية على ألعاب المحاكاة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *