تحميل تطبيق YOUKU-Drama, Film, Show, Anime‏ مهكره

11.0.30

"أسطورة آنلي" على الهواء. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق YOUKU-Drama, Film, Show, Anime‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق YOUKU-Drama, Film, Show, Anime‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 162,000
مطور
YOUKU‏
تطوير
02‏/08‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
11.0.30
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ YOUKU-Drama, Film, Show, Anime‏

[محتوى عالي الجودة ، غير محدود على YOUKU]
تكريس العمر من الرقة لحماية سلام الفرد وسعادته. The Legend of Anle يبث فقط على YOUKU من 12 يوليو.
"The Outsider" هي قصة عن موظف شركة Su Mo ، يلعبها Zhang Yuqi ، والرئيس التنفيذي Wang Ju'an ، ويقوم بدورها Gao Weiguang. يقعون في الحب بعد التعرف على بعضهم البعض والعمل معًا لمواجهة تحديات العمل.
يلتقي المعلم الجامح الذي يلعب دوره قوه جينغفي بالطلاب "الذين يصعب التعامل معهم" الذين يلعبهم رن مين ووانغ يوان. مشاهدة الثنائي "اليائس" المعلم والطالب يخلق العجائب. Ray of Light ، حصريًا على YOUKU.
قادمًا للتدريب على التمثيل ، يا له من فريق رائع صنعناه! عندما يواجه الممثلون الطموحون "التحدي القاسي" لاختيار شريك ، أي فريق سيتم التصويت عليه "أفضل شركاء الشاشة"؟ سيتم بث "Hit it off" حصريًا على YOUKU كل خميس من 13 يوليو!
"E-POP UNITY" – موسيقى بلا حدود ؛ مستقبل مع كل الاحتمالات! هذا الصيف ، دعنا ننتقل إلى الإيقاعات المثيرة مع E-POP UNITY ونستمتع!
"روح النور" – ابن أسطوري غير شرعي يزرع فنون الدفاع عن النفس والطاوية ، وينهض من الشدائد ليصبح قديسًا!
العرض الأول لفيلم Hidden Love على YOUKU في 20 يونيو! لدى Zhao Lusi و Chen Zheyuan نهاية سعيدة لعاطفتهما المتبادلة. استمتع بهذا الصيف مع Hidden Love.
تبدأ القصة هذا الصيف. عندما أطير نحوك ، فتاة مباشرة تلاحق العزلة لكنها الفتى الأكثر وسامة في المدرسة. حبهما المتبادل يجعل الرحلة حلوة للغاية. العرض الأول على YOUKU في 13 يونيو!
عروض Dominator of Martial Gods على YOUKU في 14 يونيو! ولد من جديد إله قتالي سابق كمبتدئ عسكري. يتحدى القدر ولا يستسلم أبدًا ، ويصدم الجميع بجهوده لتغيير المصير.
يتم بث Twinkle Love S2 ظهر كل يوم أربعاء. دعنا نذهب لنقدر السحب وأمواج البحر! امسح كل شباب الندم مع الأصدقاء وحصد أصدق الصداقة والحب. للاحتفال بالنهاية المثالية للحياة الجامعية.
صياد الشيطان. تبدأ رحلة صيد الشياطين لشاب الآن!
شاهد "نيو فانيتي فير" ، سيكون لديك فهم أفضل لصناعة الترفيه الصينية الحالية. يتم بث العرض الناجح "New Vanity Fair" على YOUKU!
"The Headhunting" ، الذي أنتجته YOUKU ، هو أول عرض واقعي يركز على مراقبة مكان عمل الباحثين عن الكفاءات. سيتم اختيار سبعة مرشحين "ستار هينتر" من الصناعة لإكمال "مشروع البحث عن الكفاءات" من خلال اجتياز تقييمات حالات الحياة الواقعية. تشمل المهام الست الرئيسية العثور على مرشحين مناسبين لأدوار مدير المنتج ، ومنسق الفنان ، ومهندس الخوارزمية ، وأخصائي المعلومات الحيوية الأول للكشف المبكر عن السرطان ، ومشغل وسائط جديد ، ومسؤول العلامة التجارية. سيتنافس المرشحون السبعة مع بعضهم البعض على أماكن في الجولة التالية.
تم اقتباس "Legend of Xianwu" من "Xianwu Dizun" بواسطة Liu Jie San Dao. شرارة واحدة من True Fire يمكن أن تبدأ نار البراري ، ولن يتم التخلي أبدًا عن الطريق المؤدي إلى أن تصبح إلهًا ، ولن تخذل السماوات! بث حصريًا على YOUKU كل يوم أحد في الساعة 10 صباحًا (UTC + 8) بدءًا من 19 مارس!
"الحب المرصع بالنجوم" نسخة تشين شينغشو ولي لاندي من "النقل الخاطئ ، العريس الصحيح" في عالم السماء؟ بسبب الاختلاط ، يتم تزويج الأخوات التوأم من أزواج غير مناسبين في العوالم الخطأ. يرتدون زيًا هزليًا ، لكن الرومانسية تبدأ في الازدهار بين الزوجين غير المتطابقين. من 16 فبراير ، ترقبوا الثنائي الجميل على YOUKU!

للأسئلة أو المشورة ، اتصل بنا على [email protected] "

الجديد في هذا التحديث

1.The app has added a function of live streaming~
2.The optimized app brings you a smoother experience.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *