تحميل تطبيق WorldNoor

1.3.91

أفضل منصة وسائط اجتماعية لتكوين صداقات جديدة والعثور عليها. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق WorldNoor الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق WorldNoor – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 194,000
مطور
Posh‏
تطوير
16‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.3.91
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ WorldNoor

ابق معنا خلال الدقائق القليلة القادمة ، وستتعرف على الأشياء التي تجعل WorldNoor أفضل منصة رقمية للتواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم.

مشاركة غير محدودة
قل وداعًا لأيام التشديد على مشاركة الملفات غير المحدودة. استعد لمشاركة الصوت والفيديو والمستندات والصور والوسائط الأخرى ذات الحجم غير المحدود مع أحبائك عند استخدام WorldNoor. تعزز WorldNoor التجربة المميزة من خلال تمكينك من مشاركة الملفات التي تسمح لجهات الاتصال الخاصة بك بالتفاعل مع منشوراتك.

انطلق مباشرة: العالم هو مسرحك
لكي يرى العالم مهارتك ، ليس عليك العيش في هوليوود أو التمثيل في برودواي! كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو كمبيوتر شخصي. يمكنك ببساطة بدء البث عبر الإنترنت ومشاركة مواهبك مع ملايين الأشخاص حول العالم باستخدام WorldNoor. مهما كان مجال خبرتك ، فقد تم تصميم تطبيق الشبكات الاجتماعية هذا ليكون مسرحك. اصطحب العالم من خلال العاصفة على الفور باستخدام تطبيق الفيديو WorldNoor المباشر. لا تنتظر ثانية أخرى للبث عبر الإنترنت.

ترجمة فورية
هل تعلم أنه يمكنك استخدام ميزة الترجمة الصوتية في WorldNoor. يمكن للمستخدم ترجمة جميع رسائلك الصوتية ومقاطع الفيديو والنصوص إلى أي لغة مهمة في العالم باستخدام تطبيق WorldNoor؟ حواجز التواصل مع الأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك ليست مشكلة على الإطلاق.

تتيح لك أيقونة زر مكبر الصوت بجوار النصوص الاستماع إلى النصوص على الفور. يوفر تطبيق WorldNoor أيضًا وصولاً للترجمة في الوقت الفعلي إلى النصوص الكاملة لمقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

جهات الاتصال والأشخاص بالجوار
تتمثل إحدى أفضل الطرق للتحكم في تطبيقك في إنشاء مجموعات جهات اتصال من اتصالاتك حتى نتمكن من توفير تجربة شخصية ومخصصة لك. باستخدام ميزة الأشخاص المجاورة لـ WorldNoor ، يمكنك توسيع شبكتك وتكوين صداقات جديدة مع اهتمامات مشتركة في أي مكان في العالم.

مقاطع الفيديو وما بعد المشاركة
هل لديك نشاط تجاري عبر الإنترنت وترغب في تحسين ظهورك؟ حصلت على اللقطات ولكن لا تعرف كيفية مشاركتها؟ تمنحك WorldNoor النظام الأساسي المثالي لوسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها ، فضلاً عن المشاركة في التفاعل مع المحتوى من خلال أدوات المشاركة الموثوقة مثل الإعجاب بالمشاركات وعدم الإعجاب بها والتعليق والرد على التعليقات والمزيد.

الدردشات الجماعية والمكالمات الجماعية
يتوفر حل مؤتمرات افتراضي مبتكر وفعال من WorldNoor ، وهو مجاني للاستخدام. استمتع بالتواصل مع العديد من الأشخاص في وقت واحد باستخدام ميزة الدردشات الجماعية. أثناء مشاركتك في مكالمة دردشة جماعية مع المزيد من الأشخاص ، لن تواجه أي خسارة في جودة الصوت أو الفيديو.

الصفحات والمجموعات
WorldNoor هو أفضل مكان للإعلان عن عملك ، ومشاركة العلامات التجارية الخاصة بك ، والتواصل مع جمهور أوسع. على غرار الصفحات ، لا تتردد في إنشاء مجموعات للأشخاص الذين تشاركهم اهتمامات ومعتقدات مشتركة ودعوة الجميع للتفاعل مع مجموعتك.

الأفلام والطقس على WorldNoor
من خلال ميزة Discover الخاصة بنا ، يمكنك البقاء على اطلاع دائم بأحدث الأفلام والأخبار محليًا وعالميًا. مع WorldNoor ، يمكنك مشاهدة المقطورات وقراءة المدونات ومعرفة تحديثات الطقس والتفاعل مع المعجبين الآخرين.

الإفصاح عن البيانات الصفرية
تهتم WorldNoor بخصوصية مستخدمينا. لهذا السبب يمكنك الاستفادة من نظام الوسائط الاجتماعية الخاص بك دون المخاطرة بوصول شخص آخر إلى بياناتك.
مع WorldNoor ، أنت المتحكم. نسمح لك بتحديد مقدار البيانات التي يمكن للآخرين رؤيتها – وليس فقط المعلومات الشخصية. تلتزم WorldNoor بخصوصية وأمان مستخدميها ، ولهذا السبب يتم تخزين بياناتنا بشكل آمن بفضل خوارزميات التشفير المتقدمة.

صفر كراهية وتمييز
تلتزم WorldNoor بخلق بيئة رقمية آمنة ومرحبة للجميع. لا يوجد أي تسامح مطلقًا مع الكراهية أو الإساءة من أي نوع على منصتنا للتواصل الاجتماعي ، ولا نميز ضد أي شخص على أساس العرق أو العرق أو الدين. نحن ملك للجميع.

الجديد في هذا التحديث

Bug fixes and improvements

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *