تحميل تطبيق Toca Hair Salon 4‏ مهكره

2.2.2-play

ابتكر ، وأسلوب ، وكرر!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Toca Hair Salon 4‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Toca Hair Salon 4‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 141,000
مطور
Sago Mini‏
تطوير
20‏/03‏/2023
بحجم
٤٢M
الإصدار
2.2.2-play
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Toca Hair Salon 4‏

يتحد Toca Boca & Sago Mini لإطلاق خدمة جديدة تعرض أفضل تطبيقات ما قبل المدرسة. هذا يعني أن عملاء Toca Kitchen 2 سينتقلون إلى Sago Mini.

مرحبًا بك في Toca Hair Salon 4 – العب في الصالون وابتكر أي أسلوب يمكنك تخيله! سواء اخترت شخصية وتحولها إلى ابتكار كنت تحلم به ، أو ترى فقط إلى أين تأخذك الأدوات ، فستكون مغامرة. كوني مبدعة مع الماكياج وطلاء الوجه وأدوات الشعر واللحية وغير ذلك الكثير!

Toca Hair Salon 4 مجاني للتنزيل ، ويأتي مزودًا بكامل الشعر واللحية والتصفيف وكابينة التصوير والشامبو. يوفر المتجر داخل التطبيق Face station والكثير من حزم المحتوى التي تحتوي على ملابس وإكسسوارات وملصقات متاحة للشراء.

محطة الشعر واللحية
قص الشعر وقصه وحلقه وحتى إعادة نموه في أي مكان على الرأس! تحتوي هذه المحطة على أدوات ساخنة لتجعيد الشعر وفرده وتنسيقه. وزجاجات ملونة لصبغ الشعر بأي لون من ألوان قوس قزح. كيف سيكون رد فعلهم على خلقك؟

محطة الوجه
قم بتوسيع صالونك عن طريق شراء Face station! ستجدين جميع أنواع المكياج بكل لون. اصنعي رموش كثيفة باستخدام الماسكارا ، واختاري أداة لوضعها على محدد العيون أو ظلال العيون أو أحمر الخدود! استخدم ألوان الوجه للرسم بجرأة على وجه شخصيتك. ماذا ستصمم؟

STYLE STATION
جرب مئات من الستايلات لتناسب المظهر الجديد! قم بتغيير الزي ، واختيار بعض الملصقات ، وتزيين شخصيتك بإكسسوارات مثل النظارات والقبعات.

كشك تصوير
اختر خلفية ، وشاهدهم يتخذون وضعية ويلتقطون صورة! يمكنك أيضًا حفظ صورة لشخصيتك في دفتر صور والعودة إلى تنسيقها لاحقًا.

محطة الشامبو
امنح شخصيتك شامبو ومنشفة وجفف. شاهد طلاء الوجه والمكياج يتساقط بعيدًا!

سياسة الخصوصية
الخصوصية مسألة نأخذها على محمل الجد. لمعرفة المزيد حول كيفية تعاملنا مع هذه الأمور ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: https://sagomini.com/privacy-policy/

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *