تحميل تطبيق TheFork – Restaurant bookings‏ مهكره

21.2.0

اصنع ذكريات لذيذة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق TheFork - Restaurant bookings‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق TheFork – Restaurant bookings‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.9/5 الأصوات: 399,000
مطور
LaFourchette SAS‏
تطوير
11‏/08‏/2023
بحجم
٥٨M
الإصدار
21.2.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ TheFork - Restaurant bookings‏

ما هو أكثر روعة من الخصومات التي تصل إلى 50٪ * حجوزات تناول الطعام الشهية؟ لا تفوّت فرصة الحصول على أكبر برنامج خصم على تذوق الطعام لهذا الموسم ، TheFork Summer ، والذي سيقام في الفترة من 21 يونيو حتى 21 سبتمبر!

TheFork هي منصة حجز المطاعم الرائدة في أوروبا ، فهي تجمع الناس بفخر من خلال تجارب طهي فريدة وبأسعار معقولة منذ عام 2007. ماذا تنتظر؟ فعِّل موقعك وسنعمل على تنشيط ذوقك! أنت تحدد النغمة ، نضع الطاولة.

يستمر TheFork في الاستمتاع عبر أكبر النقاط الساخنة لتناول الطعام في فرنسا وإسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة وهولندا وبلجيكا وسويسرا والبرتغال والدنمارك والسويد وأستراليا. لكن انتظر ، ما الذي سنقدمه بالضبط إلى الطاولة؟ فيما يلي 6 أسباب لتنزيل تطبيق TheFork الآن.

1. أشياء تداعب حاسة التذوق لدينا: حجز سريع ومجاني وسهل عبر الإنترنت
نحن نعلم أن الحياة الطبيعية تعني وجود الكثير على صحنك ، لذا لتسهيل الأمور عليك ، قمنا بتبسيط حجز المطاعم. من خلال بضع نقرات بسيطة على تطبيقنا للجوّال ، ستكون على بعد خطوة واحدة من الحصول على تلك اللحظة "mmm" من الرضا التام للبطن ، بأكثر الطرق سلاسة الممكنة.

2. مقتصد في الأسعار ، وليس على النكهات
يحب شركاؤنا في المطاعم المدهشة زبائنهم بقدر ما نحبهم ويقدمون خصومات حصرية على الحجوزات على مدار العام (تطبق تلقائيًا وتخضع للشروط في وقت الحجز). وبهذه الطريقة تفتح المطاعم أبوابها لجميع أنواع رواد المطعم ، مما يجعل تناول الطعام بالخارج في متناول الجميع.

3. رؤى المجتمع = لدغات أفضل
دس في حكمة مجتمع الذواقة لدينا! مع أكثر من 20 مليون تقييم موثوق به من العملاء فقط الذين جربوا المطعم بالفعل – لوحة الألوان الخاصة بك في أيد أمينة!

4. نحن لا نبخل في الاختيار
محجوز؟ ليس نحن. هذا مجرد تسمية لجدول. لذا ، سواء كنت تبحث عن المكان المثالي لوجبات الفطور المتأخرة أو تناول تاكو أو مضغ الطعام في الهواء الطلق ، فإن عشاق الطعام لدينا مدللون للاختيار من خلال مجموعتنا المتنوعة التي تضم أكثر من 60.000 مطعم و 40.000 صورة وقائمة وتعليقات مجتمعية ترضي أي مزاج أو مناسبة للطهي. بعد كل شيء ، التنوع هو نكهة الحياة! تصفح ، وقم بالتمرير والإضافة إلى المفضلة ، حتى تتمكن من العثور على المزيد مما تحب. الآن هذا غذاء للفكر.

5. INSIDER: اجلس واسترخي بينما نرتقي بمستوى لعبتك لتناول الطعام خارج المنزل.
يعمل خبراء الطعام لدينا بجد دائمًا للبقاء على رأس مجموعة INSIDER التي تضم أفضل المطاعم. من خلال خلاصتنا للرؤى والاختيارات التي نالت استحسانا كبيرا ، لا توجد فرص للترويج لأماكن تناول الطعام التي تجذب الأنظار للحصول على أفضل الأجواء والتقييمات والخدمة والطعام.

6. نحن نأخذ الولاء على محمل الجد.
لمكافأة مجتمع عشاق الطعام الرائع لدينا ، يجمع كل حجز مع TheFork نقاط Yums الفريدة ، والتي يمكن استبدالها في شكل خصم لذيذ في أحد مطاعمنا الشريكة العديدة على طول الخط. وإليك كيف يعمل:

حجز واحد = 100 يوم (Y)

بمجرد تجميع ما يكفي ، يمكنك الاستمتاع بعروض مذهلة تتحول إلى:
1،000 Y = 10 يورو / 15 فرنك سويسري / 20 دولارًا أستراليًا / 20 جنيهًا إسترلينيًا خصم الولاء!
2،000 Y = 25 يورو / 35 فرنكًا سويسريًا / 50 دولارًا أستراليًا / 50 جنيهًا إسترلينيًا خصم الولاء!

ترقب ضعف Yums والطرق الأخرى لكسب المزيد من Yums أثناء الحجز.

نحن نحب أن نسمع من مجتمع عشاق الطعام TheFork! تواصل معنا على [email protected].

> في المملكة المتحدة ، تابعنا على:
– الفيسبوك: https://www.facebook.com/TheFork.uk/
– انستجرام: https://www.instagram.com/thefork_uk/؟hl=ar

* تنطبق خصومات TheFork Summer على المطاعم المشاركة فقط.

الجديد في هذا التحديث

What's new? How about our entire brand identity! New look and feel, same beloved restaurant booking app. What are you waiting for? Find your next table on the app now.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *