تحميل تطبيق Photo Editor Pic Editor Effect‏ مهكره

1.10.2.2

محرر الصور مع الرسوم المتحركة وتأثير المقرب وقطع الخلفية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Photo Editor Pic Editor Effect‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Photo Editor Pic Editor Effect‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Pic Artist Pro‏
تطوير
02‏/08‏/2023
بحجم
١٣٠M
الإصدار
1.10.2.2
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Photo Editor Pic Editor Effect‏

💗 محرر الصور الاحترافي ، تأثير الفيديو هو تطبيق محرر صور احترافي قوي مع تأثيرات سحرية. اصنع تأثيرات رائعة للصور والفيديو بعد مغير الخلفية التلقائي. أعد
💗 محرر الصور الاحترافي ، تأثير الفيديو المئات من قوالب الصور والفيديو لك. حدد الصور المطلوبة في القالب. بعد نقرة واحدة ، انتظر فقط وستحصل على تأثير مدهش للصور أو الفيديو بسهولة. أعدت القوالب المختلفة مجموعة متنوعة من التأثيرات لمعالجة الصور ، بما في ذلك إضافة AI Cutout والفلاتر والتحسين وتأثيرات الرسوم المتحركة ، وما إلى ذلك.
لإرضائك ، توفر قوالب محرر الصور الاحترافي ، وتأثير الفيديو العديد من الأنماط المختلفة.
الأنماط الطبيعية : تأخذك بعيدًا عن صخب المدينة وتشعر بالمناظر الطبيعية وتعيش بسلام مع الوحوش مثل النمور ؛
أنماط الحب : اصنع تأثيرات إطارات حب حصرية لشريكك في يوم لا يُنسى ؛
الأنماط السحرية : في النموذج المعد لك ، سيكون لديك قدرات غير متوقعة ، مثل الطيران بأجنحة ؛ الوقوف في النار. التحكم في تأثيرات البرق ، إلخ.
💖 محرر الصور الاحترافي ، تأثير الفيديو هو محرر فيديو وصور احترافي مع تأثيرات سريعة ومؤثرات فيديو. مغير الخلفية البسيط يجعل صورتك مختلفة تمامًا.
تطلع إلى صورتك أو تأثير الفيديو ، بعد محرر مغير خلفية الصورة. 💓 إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فلا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]. شكرا لدعمكم!

الجديد في هذا التحديث

optimize performance

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *