تحميل تطبيق Parallel translation of books‏ مهكره

3.3

قراءة الكتب بأي لغة ، الترجمة بالضغط على كلمة أو نص محدد. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Parallel translation of books‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Parallel translation of books‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 194,000
مطور
KursX‏
تطوير
13‏/08‏/2023
بحجم
٨٠M
الإصدار
3.3
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Parallel translation of books‏

👆 في تطبيق Smart Book ، يمكن ترجمة أي كلمة في كتابك بنقرة واحدة فقط. يمكنك تنزيل كتاب بأي لغة بتنسيقات fb2 أو epub أو txt وقراءته دون التبديل إلى التطبيق باستخدام مترجم.

💁‍♂️ يمنحك التطبيق القدرة على رؤية ترجمة أي فقرة. النصوص المتوازية سهلة القراءة والترجمة. يمكنك تمييز أي جزء من النص بضغطة طويلة أو مزدوجة وترجمته مع خدمة الترجمة التي تناسبك.

🤖 التطبيق يدعم الترجمة من الذكاء الاصطناعي ChatGPT.

🧠 يدعم التطبيق DeepL و Microsoft و Yandex و Reverso Context وقواميس أكسفورد و LingvaNex و Nlp Translation و Deep Translation وخدمات ترجمة Papago. يمكنك مقارنة ترجمات مقتطف من خدمات ترجمة مختلفة بنقرة واحدة.

🎯 تتيح لك خدمة الترجمة من Google رؤية الترجمة والمرادفات والأشكال الأولية وأمثلة للاستخدام في سياقات مختلفة.

يوفر سياق Reverso أمثلة على الجمل مع كلمة نقرت عليها.

👨‍🎓 تساعدك قواميس أكسفورد على الاستماع إلى الكلمات التي يتحدث بها المتحدثون الأصليون باللغتين البريطانية والأمريكية.

🗣 يسمح لك التطبيق بالتعبير عن أي كلمة أو فقرة. يمكنك اختيار صوت مناسب للتوليف من قائمة خدمات الكلام من Google أو استخدام تطبيق مُركِّب تابع لجهة خارجية ، والذي يمكنك تنزيله من Play Market.

📄 يمكنك بسهولة بناء المفردات الخاصة بك. يمكن حفظ الكلمات مع السياق. يمكنك إضافة أي كلمة غير معروفة إلى القاموس لمزيد من التكرار والتصدير.

🧑‍🏫 يمكن للتطبيق مزامنة كلماتك المحفوظة تلقائيًا مع Anki و ReWord.

👌 تتوفر الإشارات المرجعية وتغييرات الخط والأحجام والألوان والإعدادات الأخرى لسهولة القراءة.

📈 إحصائيات عن وقت القراءة اليومي ، وحساب الوقت المتبقي لإنهاء كتاب ، ومستوى صعوبة الكتاب ، وتقييمات القراء النشطين لمقارنة نفسك بالمستخدمين الآخرين.

📖 تتوفر مكتبة داخلية مجانية دائمة التوسع. التعليم في المنزل ومجاني. ستساعدك الكتب الشيقة على تعلم اللغات بنفسك.

👨‍👨‍👧‍👧 الروسية ، الإنجليزية ، البيلاروسية ، التشيكية ، الدنماركية ، الألمانية ، اليونانية ، الإسبانية ، الإستونية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الليتوانية ، اللاتفية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، التركية ، الأوكرانية وحوالي 100 لغة أخرى هي أيد.

👀 يمكنك العثور على كتب موازية باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والبولندية والبرتغالية والإسبانية والإيطالية والتركية في التطبيق.

🎓 التطبيق يحتوي على قارئات fb2 و epub. يمكن لقارئ fb2 فتح أي كتاب نصي ، بينما يمكن لقارئ النشر الإلكتروني فتح الكتب المصورة.

الجديد في هذا التحديث

- Added Chat GPT-4 support
- Added search in books
- Added the ability to filter learned words to the word statistics screen

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *