تحميل تطبيق Learn Coding/Programming: Mimo‏ مهكره

4.11

تعلم البرمجة بلغة Python و JavaScript و HTML و CSS و SQL. الكود والبرنامج أثناء التنقل!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Learn Coding/Programming: Mimo‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Learn Coding/Programming: Mimo‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 462,000
مطور
Mimo: Learn to Code‏
تطوير
04‏/08‏/2023
بحجم
٨٦M
الإصدار
4.11
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Learn Coding/Programming: Mimo‏

تعلم البرمجة بلغات برمجة مختلفة مثل Python و Javascript و HTML و CSS و SQL والمزيد. لم يكن تعلم البرمجة بهذه السهولة! باستخدام تطبيق الترميز Mimo ، يمكنك التدرب على الكود وإنشائه ، وتطوير حياتك المهنية أو أن تصبح مطورًا. صمم الخبراء دورات برمجة Mimo لتناسب أي مستوى. تم تصميم مسارات التعلم لمساعدتك على تعلم البرمجة باستخدام الكثير من الممارسات والمشاريع الواقعية. تعلم الترميز والبرمجة ، مهارات القرن ، بالسرعة التي تناسبك ، بضع دقائق فقط في كل مرة.

🏆 اختيار محرر Google Play
🏆 أفضل تطبيقات تحسين الذات لعام 2018

يستخدم تطبيق الترميز Mimo من قبل ملايين المتعلمين ، وهو وسيلة سهلة الوصول وفعالة لتعلم البرمجة في Python و JavaScript و HTML و SQL و CSS. دروس البرمجة لدينا وتمارين التدرب على الترميز مناسبة للجميع.

حتى إذا كنت لا تعرف شيئًا عن البرمجة ولكنك ترغب في رفع مستوى مهاراتك وتعلم البرمجة والانفتاح على جميع الفرص المتاحة لأولئك الذين يجيدون لغات البرمجة والبرمجة الحاسوبية ، فإن Mimo طريقة رائعة للتعرف على عالم الترميز. ثبّت Mimo واحصل على دروس مجانية في البرمجة بلغات Python و Javascript و HTML والمزيد.

يجعل Mimo تعلم البرمجة والغوص في علوم الكمبيوتر أمرًا بديهيًا قدر الإمكان. تم تصميم منهجنا من قبل خبراء ويساعدك على التعلم من خلال التدرب على مشاريع واقعية في HTML و JavaScript و CSS و Python و SQL.

مع تطبيق Learn Coding and Programming من Mimo ، ستتمكن من:
• تعلم البرمجة بلغات البرمجة الأكثر شيوعًا مثل Python و JavaScript و HTML و CSS و SQL
• حل تمارين وتحديات الترميز صغيرة الحجم
• قم بتشغيل التعليمات البرمجية وإنشاء مشاريع في العالم الحقيقي أثناء التنقل بفضل IDE المحمول الخاص بنا
• إنشاء مجموعة من المشاريع مثل مواقع الويب أو التطبيقات
• تعلم البرمجة بسهولة واحصل على شهادة لعرض مهاراتك في البرمجة والترميز
• انضم إلى مجتمع يضم ملايين المبرمجين

استكشف مسارات الترميز التي نقدمها:
• ابدأ مسار Python وابدأ رحلة تعلم البرمجة بلغة مطلوبة ومتعددة الأغراض. تعلم برمجة Python مع 2600+ تمرين صغير الحجم ، وأكثر من 53 مفهومًا ، وأكثر من 32 مشروعًا ستفتح مع استمرار توسيع مهاراتك في Python.
• باختيار مسار تطوير الويب ، ستغوص في بناء مواقع الويب باستخدام HTML و CSS وجافا سكريبت. ابدأ رحلة تطوير الويب الخاصة بك مع أكثر من 13000 تمرين صغير الحجم ، وأكثر من 87 مفهومًا ، وأكثر من 62 مشروعًا.
• باستخدام منهج SQL ، ستتعمق في علوم البيانات وتتعلم كيفية تحليل البيانات باستخدام SQL.

ماذا يقول متعلمونا:
•أنا أحبه! أتعلم الآن أساسيات HTML التي أردت تعلم البرمجة من أجل المتعة ، وهي إدمان! بفضل تطبيق Mimo ، ربما يمكنني حقًا بدء البرمجة ". فاكسري قربانوف
"إذا كنت ترغب في تعلم البرمجة ولا تعرف من أين تبدأ ، أوصي بهذا التطبيق. إنه الأفضل!" سلام ايمي

ستنتقل إلى صفوف الترميز وتتعلم أساسيات JavaScript و HTML و CSS و Python و SQL. ستنشئ مواقع ويب وتطبيقات عن طريق كتابة كود حقيقي وبناء محفظة مشاريعك.

• يتيح منهج Mimo التفاعلي ودروس الترميز الصغيرة تعلم البرمجة وفقًا لسرعتك الخاصة: توجد برامج تعليمية وتحديات حول الترميز لتكتشف المزيد ، كلما كان لديك بضع دقائق.

• اكتب رمزًا حقيقيًا على محرر كود الهاتف المحمول الخاص بنا والذي يعمل مثل IDE ويساعدك على تشغيل الكود أينما كنت ، والتنافس مع مجتمع Mimo ، وحل تحديات البرمجة ، وتعلم لغات برمجة متعددة ، والقيام بالمزيد وفقًا لسرعتك الخاصة!

يتفق كل من TechCrunch و The New York Times على أنه مع Mimo ، يمكن للجميع تعلم البرمجة:
• "بهذه الطريقة يمكنك العمل على تعلم البرمجة في روتينك اليومي ، كلما كان لديك بضع دقائق من التوقف." – تك كرانش
• "دروس التطبيق صغيرة الحجم لتسهيل ضغط الترميز في يومك المزدحم." – نيويورك تايمز

يسعدنا إرشادك خلال رحلة الترميز الخاصة بك. انضم إلى ملايين المبرمجين الذين يتعلمون بالفعل البرمجة والبرمجة باستخدام Mimo.

يمكنك الترميز أيضًا!

الجديد في هذا التحديث

Exciting news! To bring your coding experience to the next level, we added new learning paths (JavaScript and HTML), redesigned the path UI, and updated the brand. Happy coding!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *