تحميل تطبيق Barbie Color Creations‏ مهكره

1.2.0

مغامرات التلوين والتصميم. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Barbie Color Creations‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Barbie Color Creations‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.5/5 الأصوات: 265
مطور
StoryToys‏
تطوير
18‏/07‏/2023
بحجم
٨٣١M
الإصدار
1.2.0
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Barbie Color Creations‏

Barbie Color Creations هو التطبيق المثالي للأطفال الذين يحبون التعبير عن أنفسهم من خلال الفن والتصميم.

انضم إلى "Brooklyn" و "Malibu" في مغامرة ملونة في الرسم والرسم والتصميم والمزيد! استكشف غرفة نوم تتسع باستمرار من كتب التلوين والأدوات والتصميمات والمواقع والعناصر. اجعل ذكريات باربي تنبض بالحياة مع تحديات التصميم الإبداعي. انطلق في رحلة إبداعية من خلال تخصيص عناصر وشخصيات من أفلام ومسلسلات باربي المفضلة لديك ، ثم احفظ تصميماتك على هيئة ملصقات واللعب بها في مواقع ثنائية الأبعاد. اربح مكافآت فريدة لإكمال قصص التصميم ، واستخدمها لتزيين الاستوديو الشخصي الخاص بك. قم بتنزيل أي رسم كصورة على جهازك ، حتى تتمكن من عرضه على أصدقائك وعائلتك.

مع جو يقظ ودافئ وإبداعي ، هذا التطبيق مثالي للأطفال الذين يحبون التعبير عن إبداعهم وتطوير أفكار جديدة بطريقة مريحة. ابق على اطلاع دائم بالتحديثات المنتظمة ، بما في ذلك حزم التلوين الجديدة وتحديات التصميم من أجل الاستمتاع والاستكشاف اللانهائي.

مع Barbie Color Creations ، الخيال والإلهام هو كل ما تحتاجه.
إذا كنت تستطيع أن تحلم به ، يمكنك إنشاؤه.

خصوصية
تأخذ StoryToys خصوصية الأطفال على محمل الجد وتضمن امتثال تطبيقاتها لقوانين الخصوصية ، بما في ذلك قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA). إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها ، فيرجى زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا على https://storytoys.com/privacy

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق مجاني للعب ولكن يتوفر محتوى إضافي عبر عمليات الشراء داخل التطبيق. لا يسمح Google Play بالمشتريات داخل التطبيق ومشاركة التطبيقات المجانية عبر مكتبة العائلة ، لذا فإن أي مشتريات تجريها في هذا التطبيق لن تكون قابلة للمشاركة عبر مكتبة العائلة.

الجديد في هذا التحديث

- NEW Stickers: Barbie 'California Dream'. Join in on the summer celebrations with these new characters inspired by the iconic 1987 Barbie dolls. Add a touch of retro flair to your colouring creations!
- NEW Design Challenge: 'You Can Be a Football Player'. Transform the football pitch into your very own Barbie dreamland! Design your own soccer kit and equipment, then drag your favorite stickers onto the pitch and get ready for some epic play.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *