تحميل تطبيق صوت الرسائل القصيرة مهكره

1.0.6

تطبيق صوت الرسائل القصيرة هو أسهل طريقة لكتابة رسالة عن طريق التحدث. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق صوت الرسائل القصيرة الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق صوت الرسائل القصيرة مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 129,000
مطور
Auzi Apps Studios‏
تطوير
11‏/08‏/2023
بحجم
١٦٢M
الإصدار
1.0.6
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ صوت الرسائل القصيرة

هل تبحث عن أداة تساعدك على تحويل الصوت إلى نص أثناء القيادة؟ كتابة الرسائل النصية بالتفصيل مثل المناقشة هي صداع وتتعب الأصابع من خلال كتابة الرسائل. ثم أرسل صوتًا إلى رسالة نصية مجانًا من خلال تطبيق صوت الرسائل القصيرة ذكري المظهر. يتيح لك تطبيق صوت إلى نص التحدث عن رسالة نصية الرسائل القصيرة وستكون أصابعك مسترخية.
تطبيق صوت إلى نص حر موجود في تطبيق واحد حيث يمكنك تحويل الكلام إلى نص أو ترجمته إلى لغتك الخاصة أو العمل كمترجم صوتي ، ويمكنك تسجيل صوت أو تطبيق نصي مجاني يعمل كمسجل صوت ويمكنك البحث باستخدام صوت على شبكة الإنترنت.
نص حر الرسائل القصيرة هو تطبيق لتحويل الرسائل القصيرة من الصوت إلى نص يسهل تطبيقه على كلام الأمر إلى نص. سيقوم تطبيق المترجم الصوتي هذا بالتقاط رسالتك الصوتية بسرعة وتحويلها إلى نص. يؤدي إرسال الرسائل القصيرة عن طريق الصوت إلى قطع الحاجة إلى الكتابة باليد ، وبالتالي يمكن للمستخدمين التركيز بشكل كامل على أشياء أخرى بدلاً من الكتابة. انقل رسائلك الصوتية إلى الأصدقاء والعائلة من خلال تطبيقنا الصوتي المجاني السريع.
ميزات تطبيق البحث الصوتي نص الآن:
تسجيل صوتي باستخدام تطبيق صوت إلى نص:
يمكن لميزة التسجيل الصوتي لتطبيق تحويل الصوت إلى نص تسجيل الصوت وحفظه. باستخدام مسجل الصوت ، يمكنك تسجيل الموسيقى والملاحظات الصوتية والمحاضرات وغيرها الكثير. يتوفر تطبيق نص الآن أو صوت إلى نص حر في تطبيق واحد حيث يمكنك تحويل الصوت إلى نص ، ويمكنك إجراء تسجيل صوتي وكذلك البحث باستخدام الكلام إلى نص عبر الإنترنت.
دعم متعدد اللغات أو مترجم صوت:
يمكن لتطبيق الكلام إلى نص تحويل الصوت إلى نص بلغات متعددة في العالم. اختر لغتك الخاصة من شريط اللغة واستمتع بالكتابة بالصوت بلغتك الأم.
حفظ الصوت في الرسائل النصية القصيرة:
يتيح لك تطبيق صوت إلى نص المجاني حفظ كلامك الجديد في رسالة نصية قصيرة في المرة القادمة بحيث يمكنك استخدامه بسهولة في المستقبل القريب.
البحث الصوتي باستخدام تطبيق النص الآن:
يتيح لك تطبيق البحث الصوتي البحث عن طريق التحدث في منطقة البحث ، ويمكنك البحث عن أي شيء من خلال التحدث في الميكروفون بلغتك. باستخدام ميزة البحث الصوتي ، يمكنك البحث في أي شيء على الإنترنت من التسوق إلى وسائل التواصل الاجتماعي أو التصفح باستخدام محركات البحث.
نسخ الرسائل القصيرة باستخدام تطبيق صوت إلى نص حر:
يمكن لكتابة رسالة عن طريق التطبيق الصوتي نسخ نص الرسالة ولصقها في مكان آخر ويمكنك استخدامها في أي نظام أساسي للمراسلة.
إرسال ملفات الوسائط باستخدام تطبيق الرسائل القصيرة المجاني للنصوص:
يمكن لتطبيق صوت إلى نص حر استيراد الصور والملفات من تخزين الهاتف وإرسالها برسالة نصية مكتوبة بواسطة الكلام إلى نص.

الأذونات المطلوبة لتطبيق المترجم الصوتي:
يتطلب تطبيق ذكري المظهر خطاب إلى نص إذن تخزين من أجل استيراد ملفات الوسائط والمستندات الخاصة بك إلى رسائل نصية ، حتى تتمكن من إرسال الملفات مع المواصفات إلى رسالة نصية محولة.
يحتاج تطبيق تحدث إلى الرسائل النصية إلى السماح بإذن التسجيل الصوتي من أجل تسجيل خطابك الصوتي.
كيف يعمل تطبيق صوت الرسائل القصيرة نوع الرسائل القصيرة عن طريق الصوت:
قم بتثبيت تطبيق صوت الرسائل القصيرة على هاتفك. بعد تثبيت تطبيق صوت إلى نص المجاني هذا ، افتحه وانقر على زر ابدأ ، واضغط على زر البحث الصوتي لتحويل الكلام إلى رسائل نصية.
اضغط مع الاستمرار على الزر وابدأ في التحدث ، وسيحول تطبيق صوت إلى نص كلامك الصوتي إلى نص ، وكل ما عليك هو النقر فوق الزر إرسال ، هذا كل شيء. الآن حدد جهة الاتصال الخاصة بك لإرسال الصوت إلى رسالة نصية محولة.

الجديد في هذا التحديث

Performance Enhancement

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *