تحميل لعبة Adventure Island Merge: Save مهكرة

1.0.40

أكمل تحدي الدمج وابدأ مغامرة رائعة على الجزيرة! تحميل لعبة Adventure Island Merge: Save مهكرة APK MOD for Android تحميل لعبة Adventure Island Merge: Save مهكرة – أبك اوبس APKOPS

جديد
تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 511,000
مطور
FlyBird Casual Games‏
تطوير
28‏/04‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.40
المتطلبات
5.1
احصل عليه

التفاصيل والمراجعة لـ Adventure Island Merge: Save

مرحبًا بك في Adventure Island Merge، المزيج المثالي بين تحدي الدمج ومغامرة الجزيرة! انطلق في مغامرة ملحمية، في اللحظة التي تصل فيها إلى الجزيرة، تبدأ المغامرة. الطريق أمامك مسدود بالأعشاب والفروع، أزل هذه العقبات للعثور على منزل صغير أمامك، نظفه وابق هنا طوال الليل! اخرج وابحث عن الطعام والماء وبعض الإمدادات الأساسية. قد تجد أيضًا كنزًا خلف الشجيرات! شمر عن سواعدك، واحزم حقائبك، وتعال واكتشف أسرار الجزيرة، وانغمس في مغامرة رائعة، وأكمل مغامرة مذهلة في هذه الجزيرة!

الميزات:
– تحدي الدمج: اسحب العناصر المتطابقة وأسقطها معًا لدمجها، وأكمل المهام لفتح عناصر جديدة ومكافآت الأدوات، وافتح أراضٍ جديدة للتقدم في رحلتك!
– مغامرة رائعة: اجتاز هذه الجزيرة السحرية مع أصدقاء جدد واستكشف أسرار الجزيرة، هناك دائمًا شيء جديد لاكتشافه.
– الكثير من الحبكة: كل منطقة في الجزيرة مليئة بالغموض والمفاجآت والمرح، مع شخصيات وحيوانات مثيرة للاهتمام لتأخذك في رحلة لاكتشاف أسرار الجزيرة التي لا توصف!
– الكثير من المكافآت: أثناء استكشافك لهذه الجزيرة الرائعة، ستتمكن من الوصول إلى صناديق الكنوز والودائع المستخرجة والكثير من الموارد الحية الجديدة.
– سهلة التعلم: يمكن لأي شخص إتقان هذه اللعبة البسيطة، ولدينا عملية إرشادية مفصلة للغاية.
– استمتع بالاسترخاء: على الرغم من وجود عدد مذهل من مجموعات العناصر ومئات الألغاز الصعبة، استمتع بالأجواء الممتعة وستبقيك هذه الجزيرة مستمتعًا.

سنستمر في تحديث القصة ومواصلتها، وتقديم شخصيات ومهام وآليات تحدي جديدة. يرجى الاعتقاد بأن Adventure Island Merge ستمنحك مغامرة جزيرة لا مثيل لها! المغامرة على وشك أن تبدأ ، لذا احزم حقائبك ، وقم بتنزيلها الآن ، واستكشف العالم الغامض لـ Adventure Island Merge معي!

الصور